مسلسل أولاد الغول.. فارس الأندلسي يخون زوجته مع مطربة شهيرة

مسلسل أولاد الغول.. فارس الأندلسي يخون زوجته مع مطربة شهيرة
مسلسل أولاد الغول.. فارس الأندلسي يخون زوجته مع مطربة شهيرة

 رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها زوجته، صدم يوسف الغول (فارس الأندلسي) مشاهديه في أولاد الغول بخيانته لزوجته مع المطربة الشهيرة أحلام وعدم وقوفه إلى جانبها في محنتها. 

وظهر يوسف في حالة من التخبط بعد مواجهته مع والده حيث يقضي وقته في البارات قبل أن يقابل المطربة أحلام المفترض أن يعملا معاً في ألبومها الجديد إلا أن الجمهور يفاجئ بأنه أمضى الليلة في سريرها، في الوقت الذي تعاني زوجته من فقدان والدها بالريف وتنتظر أن يأتي لدعمها.

 يعد أولاد الغول أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعاً محتدماً طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود. 

يتألف أولاد الغول من 30 حلقة تصور دراما اجتماعية عن أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعبة.

 المسلسل من إخراج مراد بالشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي، ويشارك فارس ببطولته مع مجموعة من أهم الممثلين التونسيين، أبرزهم فتحي الهداوي، وحيدة الدرديري، شاكرة رماح، وحلمي الدرديري. كما تم إطلاق أغنية تتر المسلسل بصوت الفنان صابر الرباعي على حسابات القناة التاسعة التونسية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مسلسل أولاد الغول.. فارس الأندلسي يخون زوجته مع مطربة شهيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - جنرالات أمريكا يشككون في حالة بايدن النفسية
التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة