كارثة في الهند.. انقطاع الأكسجين بمستشفى عن مرضى كورونا و وفاة 22 شخصا

كارثة في الهند.. انقطاع الأكسجين بمستشفى عن مرضى كورونا و وفاة 22 شخصا
كارثة في الهند.. انقطاع الأكسجين بمستشفى عن مرضى كورونا و وفاة 22 شخصا

توفى 22 مريض اليوم، الأربعاء، في مستشفى عام في ولاية ماهاراشترا بغرب الهند نتيجة نفاذ الأكسجين بعد تسرب في الخزان

ووفقاً لما نشرته وكالة الأنباء "رويترز"، إن سوراج مانداري المسؤول في منطقة ناشيك بولاية ماهاراشترا قال في تصريحات لرويترز : حدث تسرب لخزان الأكسجين أثناء إعادة تعبئته وتسبب ذلك في وفاة 22 مريضا لافتاً إلى أن المستشفى تتخصص في استقبال وعلاج مرضى كوفيد -19.

وتسجل الهند ارتفاعا غير مسبوق في إصابات ووفيات فيروس كورونا منذ مارس الماضي، حيث تشهد البلاد موجة جديدة من الوباء أكثر انتشارا مما سبقتها.

كما ارتفع عدد الإصابات بكورونا في الهند إلى ما يزيد على 15 مليونا، لتحتل المركز الثاني بعد الولايات المتحدة من حيث الإجمالي.

وتنتشر في الهند سلالة جديدة من فيروس كورونا، حيث يعرف العلماء المتغير الجديد  باسم B1617، ولم يعرف ما إذا كان أكثر خطورة أو يستجيب للقاحات المتوفرة حاليا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كارثة في الهند.. انقطاع الأكسجين بمستشفى عن مرضى كورونا و وفاة 22 شخصا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة