اخبار المغرب اليوم مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا

اخبار المغرب اليوم مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا
اخبار المغرب اليوم مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا :

مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا

نشر في نون بريس يوم 21 - 04 - 2021


تجمع المئات من المتظاهرين عند مقر شرطة مدينة كولومبوس الأمريكية، ليلة أمس الثلاثاء، للاحتجاج على إطلاق الشرطة النار على المراهقة ماكيا براينت البالغة من العمر 15 عاما.
وتجاوز الحشد حواجز الشرطة واقترب من المبنى وهتفوا باسم براينت التي قتلت برصاص الضابط خارج منزلها، بحسب ما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.
وقام رجال الشرطة بدفع المتظاهرين إلى الخلف وهددوا بإطلاق "رذاذ الفلفل". لكن يبدو أن المظاهرات في وسط المدينة ظلت هادئة إلى حد ما، وفقًا للصحيفة.
وفي وقت سابق، نشرت شرطة مدينة كولومبوس لقطات كاميرا تظهر إطلاق النار على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما من قبل ضابط في وقت سابق من ذات اليوم.
يبدأ الفيديو في اللحظة التي يخرج فيها الضابط من سيارته ثم يصادف شابا مسلحا بسكين يطارد فتاة خارج منزلها، وسرعان ما تقع الفتاة على العشب أمام الشرطي.
وبينما كان الشاب يوجه السلاح تجاه الفتاة، أطلق الضابط عدة طلقات على المشتبه به، وأصاب الفتاة، مما أدى وفاتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم مقتل مراهقة برصاص ضابط أمن يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان قضايا الوطن والمواطن الامارات
التالى اخبار الامارات كنائس في إثيوبيا تئن تحت وطأة الوباء والحرب الامارات