اخبار الفن محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكى.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن"

اخبار الفن محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكى.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن"
اخبار الفن محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكى.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن"

اخبار الفن اخبار الفن محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكى.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن" مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكى.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن" :

اخبار الفن اليوم - حملت الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية:


1- يتصل "حازم"-محمد ممدوح بـ"هنا" منى زكى، ويعنفها بعد سؤاله لها بأنها تعيش مع رجل غريب فى منزل واحد،  لتنفعل" هنا"و تنهى الكلام بينهما بعد شكه فيها وظنه السيئ وعدم ثقته فى زوجته.

2- أخبر "مؤنس" - محمد فراج- "هنا" بأنه هو من أخبر زوجها بذلك ولكن قبل أن يتعرف عليها جيدا وطلب منها أن تسامحه، لتسأله إذا ماكان هناك معرفة بينه وبين زوجها ليوضح لها أن "ندى" ابنة عمه هى حلقة الوصل بينهم وهى من قامت بإخباره.

3_ تذهب "هنا" مع "سارة" زوجة محمد فراج إلى منزلها، وأثناء حديثهم  تخبرها بأنها ستبحث عن شقة للعيش فيها بعد خلافها مع "زى"- آدم الشرقاوى-وأنها لن تعود إلى مصر الآن، لتطلب منها "سارة" أن تعيش معها فى المنزل.

4_ يصطحب "بدر" سيد رحب "حازم" محمد ممدوح، إلى الهنجر الذى سيتم تجهيزه للمنحل، ليكتشف أنه يريد أن يصنع العسل من زرع الأفيون.

5- تعود "هنا" لمنزل "مؤنس" ليسألها عن التأخير وكانت مع من ظننا منه بأنها كانت مع "زى" لتبدأ مشاده بينهم ليخبره بمفاجأة صادمة بأنه يحبها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكى.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن أبرز أحداث الحلقة 20 من "خلى بالك من زيزى"‎