اخبار العالم حصريا : وزير الدفاع الإسرائيلي مهددا "حزب الله": إذا قام باستفزازنا سيتكبد أضرارا جسيمة

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : وزير الدفاع الإسرائيلي مهددا "حزب الله": إذا قام باستفزازنا سيتكبد أضرارا جسيمة مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر وزير الدفاع الإسرائيلي مهددا "حزب الله": إذا قام باستفزازنا سيتكبد أضرارا جسيمة :

وزير الدفاع الإسرائيلي مهددا

وزير الدفاع الإسرائيلي مهددا

اخبار العالم اليوم - Reuters DAN WILLIAMS

وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس
تابعوا RT علىRT
RT

وجه وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس رسالة تهديد إلى "حزب الله" اللبناني، مؤكدا أنه "إذا قام باستفزاز إسرائيل فإنه سيتحمل عواقب وخيمة وسيتكبد أضرارا جسيمة".

وخلال جولة تفقدية في الشمال الإسرائيلي قال غانتس: "الجيش الإسرائيلي مستعد على طول الحدود الشمالية وبالتأكيد مستعد بأفضل شكل ممكن بالمنطقة الحدودية مع لبنان".

وأضاف: "نحن متيقظون لمحاولات حزب الله تحدينا بطرق جديدة وسنواجه كل تهديد".

وأشار إلى أنه "إذا قام حزب الله باستفزاز الجيش الإسرائيلي ودولة إسرائيل سيتحمل عواقب وخيمة للغاية وسيتكبد أضرارا جسيمة، وأنا آمل أن لا يقوم بذلك".

وتابع: "إيران تستمر بنشاطها الإقليمي مثل دعم حزب الله ومنظمات إرهابية أخرى، في سعيها للوصول إلى ترسانة نووية عسكرية وهو أمر لا ينبغي السماح بحدوثه".

وأضاف أن "إسرائيل ستستمر بالعمل مع شركائها في العالم عموما والولايات المتحدة خصوصا، حتى لا تسمح لإيران الوصول إلى ترسانة عسكرية نووية". 

المصدر: "i24" 

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : وزير الدفاع الإسرائيلي مهددا "حزب الله": إذا قام باستفزازنا سيتكبد أضرارا جسيمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : الأمل بالعمل .. الأسد يطلق حملته الانتخابية
التالى اخبار العالم "الويفا" يؤكد تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية