اخبار الفن - اخبار المشاهير : أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بنت السلطان"

اخبار الفن - اخبار المشاهير : أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بنت السلطان"
اخبار الفن - اخبار المشاهير : أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بنت السلطان"
عرضت قناة النهار الحلقة الثامنة من مسلسل بنت السلطان والذي شهد الكثير من الأحداث المشوقة والمفاجأت ، ويعد البطولة المطلقة الأولى لروجينا.

وبدات أحداث الحلقة بقيام ندى موسى 'غادة' بتبليغ محمود حافظ 'جابر' عن مكان روجينا 'عزة' ليأخذ بثأره منها بعتقادهم أنها منار بعد أن قتلت أخيه ، وذهب جابر إليها لقتلها.

وأخبر حارس المزرعة أحمد مجدى 'حسام' بأن عزة هربت من المزرعة ، وعندما ذهب إلى هناك وجد كارت اللوكاندة التي تقيم فيها ، ومنه عرف مكانها فذهب إلى هناك واتصل على هاتف غرفتها وسألته لما تركته ، فأخبرته أنها لم تفعل شئ وأن غادة هي من فعلت ذلك وهددتها بالقتل ، وأخذها من اللوكاندة وخرجوا من الباب الخلفي لها للهروب من جابر الذي ينتظرها أمام اللوكاندة.

وشهدت الحلقة حدث مثير حيث قام الرجل الذي استأجرت منه عزة الاسكوتر وتم سرقته منها ، بالذهاب إلى باسم سمرة 'حمو ' ، ليخبره بأن عزة مازالت على قيد الحياة وأنها كانت في منزله يوم ماقام حمو بدفن منار على أنها عزة وأعطته خمسة الآف جنية ، وطلب منه أن يعطيه حقه وباقي الفلوس.

وانتهت أحداث الحلقة بصدمة حمو بعدما سمع بنبأ عدم وفاة عزة وقام بالإتصال على هاتفها.

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.
 
يشارك روجينا في بطولة بنت السلطان عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن - اخبار المشاهير : أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بنت السلطان" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تقترب من 460 مليون مشاهدة
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيتن عامر ضيف الحلقة الـ 18 لبرنامج «خمس نجوم»