اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسائل قوية من رامبو ضد نجوم الزمالك: حزين عليك يا بيتي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 20 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسائل قوية من رامبو ضد نجوم الزمالك: حزين عليك يا بيتي

أخبار متعلقة

انتقد نبيل محمود «رامبو» نجم نادي الزمالك السابق، عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك تزامنًا مع خسارة الفريق الأبيض للقمة 121 من النادي الأهلي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

نبيل محمود: كل لاعب بيفكر في نفسه ومصلحته.. وخير دليل موقف مصطفى محمد

وكتب رامبو: «خلاصة الكلام كل لاعب بيفكر في نفسه ومصلحته وخير دليل موقف مصطفى محمد متضحكش على نفسك وتتسبب في أضرار لصحتك، بيتك وأهلك أولى باهتمامك».

3d245002ad.jpg

نبيل محمود: لازم الجميع يعلم أنه لا انتماء بعد دخول الملايين

وأضاف نبيل محمود: «ولازم الجميع يعلم أنه لا انتماء بعد دخول الملايين وليهم حق اللعيبة في ملايين وبدون تعب وحصد للبطولات مش مطلوب منهم سقف أو بطولة محدد حتى يسعد هو بالملايين ويسعد جمهور بالانتصارات ومحدش يزعل دي الحقيقة».

19450306021618778201.jpg

رامبو: أهملوا قطاعات الناشئين وأصبحوا يشترون «جاهز ومستورد»

وأكمل نجم الزمالك السابق: «أهملو قطاعات الناشئين وأصبحوا يشترون جاهز ومستورد كمان على فكرة ده كان مقصود حتى تزيد السمسرة والعمولات ومش مهم النادي ولا الجمهور وكل واحد قاعد على كرسي بيتصرف كأنها عزبة وملكية خاصة».

نبيل محمود: حزين عليك يا بيتي

وأوضح رامبو: «كان نفسي أسكت ومتكلمش بس للأسف دي الحقيقة، افعل ما تشاء ورتب وظبط أوراقك أو (أوراكك) على رأي الممثل محمد سعد... حزين عليك يا بيتي».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسائل قوية من رامبو ضد نجوم الزمالك: حزين عليك يا بيتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : ليفربول يقترب من دوري الأبطال .. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي