اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أجويرو يوافق على تخفيض راتبه والانضمام إلى برشلونة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 20 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أجويرو يوافق على تخفيض راتبه والانضمام إلى برشلونة

14782b5907.jpg

أجويرو يوافق على تخفيض راتبه والانضمام إلى برشلونة

سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

اقترب سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، من الموافقة على الانتقال إلى برشلونة بمجرد انتهاء عقده مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل، وكانت هناك مفاوضات مكثفة بين برشلونة وأجويرو في الأيام الأخيرة بعد انتهاء عقد اللاعب من السيتينز.

ووفقًا لـ شبكة «TyC Sports» أن هناك عقدًا لمدة عامين على طاولة أجويرو، ويمكن إنهاء صفقة لإحضار اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قريبًا، وأن أجويرو على خفض الرواتب من أجل الانتقال إلى كامب نو.

كانت هناك أندية أخرى مهتمة بأجويرو ولكن يبدو أن الأرجنتيني حريص على العودة إلى الدوري الأسباني بعد عقد من الزمن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

1440428791607552378.jpg

ويرتباط أجويرو بمواطنه وصديقه الحميم ليونيل ميسي ويفضل الانتقال إلى البرسا، ويعتقد أن وصول المهاجم الأرجنتيني قد يساعد في إقناع القائد بالبقاء مع برشلونة بعد انتهاء عقده.

لم يظهر أجويرو كثيرًا مع السيتي هذا الموسم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الإصابة، لكنه سيغادر ملعب الاتحاد باعتباره الهداف التاريخي للنادي.

بيريز: لدينا معجبون في سنغافورة والصين وفي جميع أنحاء العالم

وتابع: «ما الذي يطلبه العالم؟ لدينا معجبون في سنغافورة، في الصين، في جميع أنحاء العالم، كما ترى على وسائل التواصل الاجتماعي هذا هو ما يجلب المال».

وانضم 12 ناديًا وهي ميلان وأرسنال وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وبرشلونة وإنترناسيونالي ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وتوتنهام هوتسبير كأعضاء مؤسسين.

ويذكر أن دوري السوبر الأوروبي الذي يهدف إلى استبدال دوري أبطال أوروبا، من المتوقع أن يضم ثلاثة أندية أخرى، بينما ستتأهل خمسة أخرى بناءً على الأداء.

وأكد: «اليوم مع دخل دوري أبطال أوروبا كما هو، سنموت»، مشددًا على تأثير جائحة فيروس كورونا، جمهور أقل أموال أقل سنموت جميعًا، الأندية الكبيرة والأندية المتوسطة الحجم والأندية الصغيرة، يقولون إن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد سيأتي بحلول عام 2024، وسنموت عندما يحين هذا الوقت.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أجويرو يوافق على تخفيض راتبه والانضمام إلى برشلونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : قبل قمة اليوم: تاريخ مواجهات ليفربول ضد مانشستر يونايتد
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»