اخبار الرياضة المصائب لا تأتي فرادى .. قائد الأهلى يغيب عن لقاء سموحة

اخبار الرياضة المصائب لا تأتي فرادى .. قائد الأهلى يغيب عن لقاء سموحة
اخبار الرياضة المصائب لا تأتي فرادى .. قائد الأهلى يغيب عن لقاء سموحة

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على استبعاد الظهير الأيسر للفريق اللاعب أيمن أشرف من لقاء الفريق أمام سموحة الأربعاء الحادي والعشرين من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الممتاز.

وكان أيمن أشرف قد عانى من إجهاد شديد عقب لقاء الفريق أمام نادي الزمالك، والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، مما دفع الطاقم الطبي بالنادي إلى التمسك بعدم مشاركة اللاعب في لقاء سموحة المقبل.

ومن المؤكد أن يدفع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني باللاعب أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب الثنائي علي معلول ومحمود وحيد لاعبي الفريق.

جدير بالذكر أن النادي الاهلي يحتل وصافة الترتيب العام للدوري برصيد 30 نقطة حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل في 3 أخرى ولم يتلقى الهزيمة في اي مباراة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة المصائب لا تأتي فرادى .. قائد الأهلى يغيب عن لقاء سموحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»