اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السعودية تصرف 1.9 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي في رمضان

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السعودية تصرف 1.9 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي في رمضان
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السعودية تصرف 1.9 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي في رمضان

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 20 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السعودية تصرف 1.9 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي في رمضان

أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بصرف مبلغ 1.9 مليار ريال «أكثر من 500 مليون دولار» لمستفيدي الضمان الاجتماعي، كمعونة لشهر رمضان المبارك، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وقال وزير «الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية» في السعودية، أحمد الراجحي، في تغريدة، إن يرفع أرفع أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين، على دعمه السخي وتوجيهه الكريم بصرف 1.9 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وأضاف وزير الموارد البشرية، أن هذه اللفتة الكريمة تؤكد حرص القيادة على المواطنين وتلمس حاجاتهم.

وكان خادم الحرمين الشريفين، تبرع في وقت سابق، بمبلغ 20 مليون ريال سعودي للأعمال الخيرية وغير الربحية من خلال منصة «إحسان» التي تم إطلاقها كبوابة تقنية متكاملة، تسهم في حوكمة وإدارة التبرعات.

وكان رئيس الهيئة السعودية للبيانات «سدايا»، الدكتور عبدالله الغامدي، قال في وقت سابق، إن بلاده لطالما احتلت موقع الريادة العالمية في مجال العمل الخيري.

وأشار الغامدي، إلى أن اهتمام السعودية، بهذا المجال يعود إلى عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن وصولاً إلى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وفي سياق آخر، رفع نائب وزير «الحرس الوطني»، عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد قبن سلمان، بمناسبة صدور تمديد خدمته نائباً لوزير الحرس الوطني بمرتبة وزير لمدة 4 سنوات، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس».

وأعرب التويجري، عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، معبرا عن شكره وامتنانه لوزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، على الثقة الغالية، وعلى ما تلقاه الوزارة ومنسوبيها من دعم ومتابعة من الأمير عبدالله لخدمة الوطن بأعلى المعايير والجاهزية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السعودية تصرف 1.9 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي في رمضان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " حريق هائل بكنيسة مارمينا في العمرانية "