اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد

اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد
اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد :

محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد

نشر في سبأنت يوم 19 - 04 - 2021


زار محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
وقرأ محافظ صنعاء ومعه وكيل أول المحافظة حميد عاصم وعدد من وكلاء وقيادات المحافظة الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه وشهداء الوطن ..مؤكدين أن تضحياته ستظل خالدة في وجدان أبناء اليمن.
وأشاد المحافظ الهادي، بمواقف الشهيد الصماد وما كان يتمتع به من حكمة وحنكة سياسية.. مؤكدا أن مشروعه " يد تحمي .. ويد تبني " هو مشروع يتطلع لتحقيقه كل أبناء الشعب اليمني.
ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات وشجاعة الرئيس الشهيد الصماد في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أن التأريخ سيسجل تضحيات الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن في أنصع صفحاته.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الجيش الإسرائيلي يقصف برج “الأندلس” السكني في غزة
التالى اخبار اليمن الان العفو الدولية تدعو مليشيا الحوثي لعدم إخضاع الفنانة الحمادي على "كشف العذرية"