اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضياء رشوان بعد الإفراج عن مجدي حسين: نشكر النيابة العامة والجهات المعنية

اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضياء رشوان بعد الإفراج عن مجدي حسين: نشكر النيابة العامة والجهات المعنية
اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضياء رشوان بعد الإفراج عن مجدي حسين: نشكر النيابة العامة والجهات المعنية

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضياء رشوان بعد الإفراج عن مجدي حسين: نشكر النيابة العامة والجهات المعنية مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر ضياء رشوان بعد الإفراج عن مجدي حسين: نشكر النيابة العامة والجهات المعنية :

اخبار مصر اليوم - وجه ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، الشكر للنيابة العامة والسلطات القضائية المختصة وكل الجهات المعنية، لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالإفراج عن الكاتب الصحفي والزميل العزيز مجدي أحمد حسين.
وكتب رشوان عبر فيسبوك: "تواصلت الآن تليفونيا مع الزميل العزيز طمأنني عليه وهو في بيته وبين أسرته ينتظر إفطار رمضان معهم، رمضان كريم عليك زميلنا العزيز مجدي أحمد حسين وعلي الأسرة الكريمة".
وأضاف: "ننتظر بكل أمل إخلاء سبيل زملاء آخرين محبوسين احتياطيا ليقضوا الشهر الكريم مع اسرهم ونشكر جزيلا كل استجابة كريمة".

وفي وقت سابق، أعلن الكاتب الصحفي محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، الإفراج عن الكاتب الصحفي مجدي أحمد حسين وعودته لمنزله.

وفي عام 2016 صدر ضد مجدي حسين حكم بالسجن 8 سنوات وتم تخفيفه إلى 5 سنوات، في القضية رقم 60571 لسنة 2013، إدارى العجوزة، لاتهامه بالترويج لأفكار متطرفة تضر بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى للبلاد.

ويوم الخميس الماضي، نفى مصدر أمني في بيان رسمي ما أذاعته فضائية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، عن دخول مجدي حسين في إضراب عن الطعام.

وفي 17 يناير الماضي، نظم قطاع السجون بوزارة الداخلية جولة تفقدية لبعض رؤساء تحرير الصحف المصرية، ومراسلى وكالات الأنباء والفضائيات العربية والدولية وعدد من الحقوقيين بسجنى ليمان طرة وعنبر الزراعة، ومكنت الإعلاميين من مقابلة عدد من المسجونين على خلفيات سياسية، ومنهم مجدى أحمد حسين.

وقال حسين الذى كان يتلقى علاجا فى قسم الأسنان بمستشفى طرة إنه يلقى معاملة ممتازة من إدارة السجن، كما يتسلم معظم الاكل من خارج السجن، إضافة إلى أن أهم ما يحتاجه وهو الكتب تصل إليه بانتظام ويتمكن احيانا من مشاهدة بعض الفضائيات المصرية والعربية والعالمية، وأضاف أنه يعانى فقط آلاما فى أسنانه، ويشهد بأن التخصصات الطبية داخل المستشفى جيدة.

ومجدي أحمد حسين يبلغ من العمر 69 عاما، وكان رئيس تحرير صحيفة "الشعب" الصادرة عن حزب العمل، وهو نجل السياسي الكبير أحمد حسين مؤسس حركة "مصر الفتاة" وعمه هو الكاتب الصحفي الراحل عادل حسين الأمين العام الأسبق لحزب العمل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضياء رشوان بعد الإفراج عن مجدي حسين: نشكر النيابة العامة والجهات المعنية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر