اخبار الحوادث - «جنايات المنيا» تفحص فيديوهات «أحداث العدوة»

اخبار الحوادث - «جنايات المنيا» تفحص فيديوهات «أحداث العدوة»
اخبار الحوادث - «جنايات المنيا» تفحص فيديوهات «أحداث العدوة»

اخبار اليوم اخبار الحوادث - «جنايات المنيا» تفحص فيديوهات «أحداث العدوة» مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر «جنايات المنيا» تفحص فيديوهات «أحداث العدوة» :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت محكمة جنايات المنيا، أمس، نظر جلسات إعادة محاكمة 46 متهما، من المتورطين فى اقتحام وحرق مركز شرطة العدوة، شمال المنيا، والسابق معاقبتهم غيابيا بأحكام بالسجن، تتراوح ما بين 3 – 15 عاما.

تناقشت هيئة المحكمة، برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين وائل شعبان، وأحمد عبد العزيز، وأحمد حنفى، وأمانة سر على حسن، ومحمد مصطفى هارون، وأندروس فهمى، قرارها فى جلسة مارس الماضى، السبت الماضى، بفحص الفيديوهات المحرزة من خلال لجنة فنية من التليفزيون. فى حضور المتهمين.

يذكر أن مركز شرطة العدوة شهد أعمال تخريب وتدمير وحرق ونهب وتمكين السجناء من الهرب، عقب فض اعتصام رابعة عام 2013، وتم القبض على المتهمين على دفعتين «الأولى» و«الملحق». وصدرت بحقهم أحكام بالسجن تتراوح ما بين 3- 15 عاما، وتمت إعادة محكمة المتهمين لتغيبهم فى الحكم الأول.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث - «جنايات المنيا» تفحص فيديوهات «أحداث العدوة» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد صلاة العيد في ينبع 2021/1442
التالى اخبار الحوادث " الأمن يضبط قائد جرار قام بفعل خادش للحياء للمواطنين بالشرقية "