اخبار السعودية اليوم : سياسي / الرئيس المصري يبعث رسالة لنظيره الكيني بشأن وضع مفاوضات سد النهضة

اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : سياسي / الرئيس المصري يبعث رسالة لنظيره الكيني بشأن وضع مفاوضات سد النهضة

سياسي / الرئيس المصري يبعث رسالة لنظيره الكيني بشأن وضع مفاوضات سد النهضة

الاثنين 1442/9/7 هـ الموافق 2021/04/19 م واس


القاهرة 07 رمضان 1442 هـ الموافق 19 أبريل 2021 م واس
بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، رسالة خطية إلى نظيره الكيني أوهورو كينياتا بشأن وضع المفاوضات حول سد النهضة والموقف المصري في هذا الصدد.
وأفاد المتحدث باسم الخارجية المصرية السفير أحمد حافظ، في بيان له اليوم بأن الوزير سامح شكري سلم الرسالة خلال استقبال الرئيس الكينى له اليوم وذلك في مُستهل الجولة الأفريقية التي يقوم بها لعدد من الدول الأفريقية الشقيقة حاملاً رسائل من الرئيس السيسي إلى نظراءه من الرؤساء والقادة الافارقة.
وأوضح المتحدث أن "شكري" استعرض مجريات اجتماعات كينشاسا الأخيرة التي استضافتها الكونغو الديمقراطية بشأن الوصول لاتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة يحفظ حقوق الدول الثلاث ويحقق مصالحهم المشتركة.
وأعرب وزير الخارجية المصري عن تطلع بلاده للعمل مع الدول والأطراف المعنية لإيجاد حل لهذه الأزمة والتوصل لاتفاق، بما يحافظ على أمن واستقرار المنطقة.
// انتهى //
19:27ت م
0188
2219466.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : سياسي / الرئيس المصري يبعث رسالة لنظيره الكيني بشأن وضع مفاوضات سد النهضة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -وكالة الانباء السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : الصين تأسف لاعتراض أمريكا على عقد اجتماع لمجلس الأمن حول غزة
التالى اخبار السعودية اليوم : عام / سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك