اخبار السعودية اليوم : رائد الغامدي يُطمئن النصراويين

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : رائد الغامدي يُطمئن النصراويين مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر رائد الغامدي يُطمئن النصراويين :

اخبار السعودية اليوم 2021-04-19

رائد الغامدي يُطمئن النصراويين

بعد إصابة 5 من لاعبي الفريق بالفيروس

المواطن - محمد سمعه

حرص اللاعب رائد الغامدي نجم الفريق الكروي الأول بـ النصر على طمأنة جمهور العالميِ، وذلك بعد إعلان النادي عن إصابة 5 لاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول بـ فيروس كورونا.

إصابات كورونا لن تؤثر على النصر

وتحدث الغامدي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العالمي وفولاد الإيراني غدًا قائلًا: ” إصابات كورونا، لن تؤثر على الفريق بإذن الله، والكل جاهز لمُباراة الغد أمام فولاد”.

وتابع الغامدي: “نثق في أنفسنا تمامًا، ونحن سنلعب أمام فريق قوي، ولكننا سنقاتل للفوز”.

جدير بالذكر أن النصر، سيواجه فريق فولاد غدًا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثالثة بـ دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

تشكيل العالمي المتوقع

وسيكون التشكيل المتوقع للعالمي مكونًا من: “وليد عبدالله، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، لاجامي، بيتروس، علي الحسن، سامي النجعي، نور الدين أمرابط، عبدالفتاح عسيري، عبدالرزاق حمدالله”.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بـ العالمي كان تلقى إشادات كبيرة إعلاميًا من النقاد والإعلاميين الرياضيين، بسبب الأداء الفني المميز الذي ظهر به ضد نادي السد القطري.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : رائد الغامدي يُطمئن النصراويين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم المتحدة للخدمات الإعلامية توقف التعامل مع المخرج محمد سامي
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا