اخبار سوريا الخارجية الروسية: نرحب بأي تقارب بين إيران والسعودية

اخبار سوريا الخارجية الروسية: نرحب بأي تقارب بين إيران والسعودية
اخبار سوريا الخارجية الروسية: نرحب بأي تقارب بين إيران والسعودية

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية ترحيبها بأي تقارب بين إيران والسعودية معتبرة أن ذلك سيؤثر إيجاباً على الأوضاع الأمنية في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت كبيرة مستشاري إدارة تخطيط السياسة الخارجية بالوزارة ماريا خودينسكايا غولنشيفا “إن روسيا ترحب بأي تقارب بين إيران والسعودية ومثل هذه الخطوة ستؤثر بشكل إيجابي على الوضع الأمني في المنطقة”.

وفي تعليقها على تقارير إعلامية بأن طهران والرياض بدأتا مفاوضات لإعادة العلاقات بينهما أضافت خودينسكايا غولنشيفا “كما رحبنا بانتهاء الخلاف بين قطر والمجموعة الرباعية التي ضمت السعودية والإمارات والبحرين ومصر فإننا نرحب بأي تقارب بين إيران والسعودية وبالطبع سيكون لهذا الحدث تأثير إيجابي على الوضع الأمني في المنطقة وسيمنح فرصاً إضافية لتعزيز مفهومنا حول الأمن في منطقة الخليج وسيكون ذلك جيداً من حيث المبدأ”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار سوريا الخارجية الروسية: نرحب بأي تقارب بين إيران والسعودية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "بيت للكل" يبرز إنجازات حياة كريمة: الشهور كلها خير