حصريا - ماذا سيحدث حال عدم رد إسرائيل على إجراء الانتخابات في القدس؟

حصريا - ماذا سيحدث حال عدم رد إسرائيل على إجراء الانتخابات في القدس؟
حصريا - ماذا سيحدث حال عدم رد إسرائيل على إجراء الانتخابات في القدس؟

اخبار اليوم حصريا - ماذا سيحدث حال عدم رد إسرائيل على إجراء الانتخابات في القدس؟ مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر ماذا سيحدث حال عدم رد إسرائيل على إجراء الانتخابات في القدس؟ :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد رئيس لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية الدكتور حنا ناصر، أن اللجنة كجهة تنفيذية جاهزة لعقد الانتخابات في مدينة القدس وفق البروتوكول المتفق عليه مع الجانب الإسرائيلي. ويتيح البروتوكول، وفق ناصر، إجراء عملية الاقتراع في ستة مراكز بريد بمدينة القدس الشرقية تتسع لحوالي 6300 شخص، فيما يقترع بقية المقدسيين المؤهلين للاقتراع والبالغ عددهم حوالي 150،000 في ضواحي القدس.

وأفاد ناصر بأن لجنة الانتخابات وفرت المراكز الانتخابية ودرّبت الطواقم الفنية اللازمة للقيام بهذه المهمة.

وأضاف ناصر أنه «في حال عدم الحصول على رد من إسرائيل بخصوص التزامها بالبروتوكول المتعلق بالانتخابات في القدس قبل بدء فترة الدعاية الانتخابية في الثلاثين من الشهر الجاري أو خلال فترة وجيزة من هذا التاريخ، فإن لجنة الانتخابات على استعداد لعمل أي ترتيبات أخرى بناء على توجيهات القيادة السياسية المستندة إلى التشاور مع الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - ماذا سيحدث حال عدم رد إسرائيل على إجراء الانتخابات في القدس؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم أشرف حكيمي يتضامن مع الشعب الفلسطيني
التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة