حصريا | اخبار الرياضة : والتر بواليا يقترب من الهلال السوداني

حصريا | اخبار الرياضة : والتر بواليا يقترب من الهلال السوداني
حصريا | اخبار الرياضة : والتر بواليا يقترب من الهلال السوداني

اخبار اليوم حصريا | اخبار الرياضة : والتر بواليا يقترب من الهلال السوداني مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر والتر بواليا يقترب من الهلال السوداني :

اخبار مصر اليوم - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تستعد إدارة الهلال السوداني لتقديم عرض رسمي إلى النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الزامبي والتربواليا خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وعلم المصري اليوم أن المفاوضات تأتي بعد إعجاب المدرب البرتغالي ريكاردو فيرمسينو بقدرات اللاعب الهجومية خاصة في ظل معاناة البطل السوداني في مركز المهاجم الصريح وهو ما تسبب في ضعف الأرقام التهدفية خلال الموسم الحالي.

ويتولى الطاهر يونس، نائب رئيس النادي السوداني، مسئولية إتمام المفاوضات مع الإدارة المصرية.

ولم تحسم إدارة الهلال موقفها من الحصول على خدمات المحترف بالشراء النهائي أو لمدة عام على سبيل الإعارة.

وكانت إدارة الهلال السوداني قد اتخذت قرار بالتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة بناء على رغبة المدرب البرتغالي فيرمسينو وذلك لتعويض الإخفاقات التي شهدها الفريق الموسم الحالي بتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يقدم والتر بواليا الأداء المنتظر منذ قدومه إلى النادي الأهلي عبر بوابة وادي دجلة التي شهدت تألقه خلال المواسم السابقة.

ولن تجد إدارة النادي الأهلي صعوبة في التخلي عن خدمات اللاعب الزامبي في ظل غيابه عن التشكيل الأساسي وتألق منافسه محمد شريف ووجود عدد من البدائل في مقدمتهم صلاح محسن ومروان محسن.

وسيكون العرض المادي هو العامل الأساسي لإتمام صفقة رحيل والتربواليا إلى الدوري السوداني سواء بالشراء النهائي أو الإعارة لمدة موسم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا | اخبار الرياضة : والتر بواليا يقترب من الهلال السوداني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»