شاهد... شهامة وجدعنة المصريين مع فتاة مغتربة تطلب المساعدة

شاهد... شهامة وجدعنة المصريين مع فتاة مغتربة تطلب المساعدة
شاهد... شهامة وجدعنة المصريين مع فتاة مغتربة تطلب المساعدة

رصدت حلقة اليوم من برنامج "ورطة إنسانية" المذاع على قناة "دي إم سي"، شهامة وجدعنة المصريين في التعامل مع فتاة تطلب المساعدة في الشارع .

 

وتدور فكرة حلقة اليوم حول منع حارس عقار لفتاة مغتربة من دخول شقتها التي قامت باستئجارها بحجة إنها تعيش مع بنات في شقة بمفردهن، وقيام قاطني العقار بالشكوى ".

 

وقال أحد المواطنين موجها حديثه لحارس العقار : " هيا مش مأجرة شقة  يبقى تطلع ليه وإزاي تفضل واقفة في الشارع كده ، دي بتدرس هنا في القاهرة خليها تطلع شقتها ".

 

وأضاف آخر:" منرضاش البنات يفضلوا واقفين في الشارع كده ولازم تطلع بيتها  واعتبرها زي بنتك ".

 

وتابع أخر:" لازم يكون في انسانية في الموضوع ولازم البنت دي تطلع بيتها ولو البنت دي بتعمل حاجة بره البيت  ملناش دعوة ومش هنحاسب الناس عن أي خطأ ".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شاهد... شهامة وجدعنة المصريين مع فتاة مغتربة تطلب المساعدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - مشهد فى «لعبة نيوتن» يثير جدلًا على «السوشيال ميديا»
التالى جيش الاحتلال : إطلاق 850 صاروخًا من غزة على إسرائيل