اخبار مصر اليوم - القاهرة : عضو السياحة بالشيوخ يطالب العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

اخبار مصر اليوم - القاهرة : عضو السياحة بالشيوخ يطالب العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا
اخبار مصر اليوم - القاهرة : عضو السياحة بالشيوخ يطالب العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : عضو السياحة بالشيوخ يطالب العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر عضو السياحة بالشيوخ يطالب العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا :

اخبار مصر اليوم - أشاد النائب جيفارا محمد الجافي، عضو مجلس الشيوخ بجنوب سيناء، وعضو لجنة السياحة والآثار، بتطعيم العاملين بالمنشآت السياحية والمطاعم والفنادق في جنوب سيناء بالأمصال المضادة لفيروس كورونا.

وقال "الجافي" إن العاملين في القطاع السياحي هم الفئة الأكثر تعاملًا مع السائحين خلال زيارتهم لمختلف مدن خليج العقبة السياحية، ويجب اتخاذ كافة التدابير الخاصة بضمان سلامتهم.

وطالب عضو مجلس الشيوخ في تصريح له اليوم، العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا، خاصة أن هناك جهودًا كبيرة من قبل وزارة الصحة ومديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء بشأن عملية توفير اللقاح، وفقًا للضرورة وطبيعة كل شخص من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأوضح عضو لجنة السياحة و الآثار بمجلس الشيوخ، أن تطعيم العاملين بالقطاع سيسهم بشكل كبير في زيادة أعداد السائحين بعد إحساسهم بالأمان، والتعامل بشكل عادي وطبيعي مع السائحين، وهذا ينعكس على زيادة الحجوزات السياحية خلال الموسم السياحي الصيفي.

وتابع: "كما سيعود بالخير على كافة العاملين بالقطاع السياحي، الذي يعد الأكثر تأثرًا بتراجع أعداد السياح خلال الفترة الماضية، نظراً لفرض معظم الدول قيود حول سفر مواطنيها بسبب انتشار فيروس كورونا".

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت أن الأيام المقبلة ستشهد استمرار تطعيم العاملين في القطاع السياحي بمحافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر بعد تسجيل أسمائهم على موقع الوزارة لتحديد مواعيد الحصول على الأمصال.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : عضو السياحة بالشيوخ يطالب العاملين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ناقد فني: الحلقة 29 من مسلسل «لعبة نيوتن» ضعيفة
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بينهم "صالون حلاقة".. غلق وتشميع 4 محلات بحي الخليفة