اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)

قتل مواطن يمني وأصيب آخر، اليوم الاثنين، بقصف مدفعي لميليشيات الحوثي الانقلابية، على قرية دخنان بمدينة الدريهمي جنوب الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية وطبية، إن المواطن سالم درويش، قتل فيما أصيب مواطن آخر بقصف حوثي استهدف منازل المواطنين في قرية دخنان.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات الحوثية ارتكبت الجريمة بحق المدنيين جنوب غرب مدينة الدريهمي لحظة تناولهم وجبة السحور.

وكان قناصة ميليشيات الحوثي أطلقوا نيران أسلحتهم بمختلف أنواع العيارات على الأعيان المدنية في منطقة الجاح جنوب الحديدة.

وقالت مصادر محلية، إن قناصة الميليشيات الحوثية استهدفت القرى السكنية ومنازل المواطنين بصورة همجية، مخلفين حالة من الخوف والهلع في أوساط الأهالي.

كما استهدفت ميليشيا الحوثي القرى السكنية في منطقة الجبلية والفازة التابعتين لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، في إطار خروقات الميليشيات المتواصلة للهدنة الأممية.

وفي سياق منفصل، أكدت مصادر ميدانية، مصرع القيادي البارز في صفوف ميليشيا الحوثي وقائد إحدى جبهاتها المشتعلة في المعارك الدائرة غرب مأرب، شرقي اليمن.

وأفادت المصادر أن القيادي أبو خالد السفياني، قائد جبهة الحوثيين في الكسارة، قُتل بنيران الجيش اليمني خلال المعارك في ذات الجبهة.

ونقلت مواقع إخبارية محلية عن مصدر عسكري أن «السفياني» قتل مع عدد من مرافقيه في جبهة الكسارة، خلال مواجهات مع الجيش الوطني.

و«السفياني» هو ثالث قائد لجبهة الكسارة يقتل خلال مواجهات مع الجيش منذ بدء هجوم ميليشيا الحوثي على أطراف مأرب في 7 فبراير الماضي، في محاولات انتحارية فاشلة للسيطرة على المحافظة الغنية بالنفط.

وذكرت مصادر ميدانية أخرى أن عددا من القيادات الحوثية البارزة لقت مصرعها في ذات الجبهة، بينها المدعو العميد حسن عبدالله راشد العماري، والمدعو العميد نجم الدين محمد فاضل، والمدعو العميد سليم يحيى أحمد محيي الدين، والمدعو العميد جلال عبدالله الرزامي.

وتشهد جبهات غرب مأرب معارك عنيفة ومتواصلة، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة للحوثيين.

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، مقطع فيديو لجانب من المعارك الشرسة التي يخوضها الجيش الوطني ضد ميليشيات الانقلاب الحوثية في جبهة المشجح غرب مأرب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القصة الكاملة لإصابة أسرة سمير غانم بكورونا
التالى اخبار الحوادث " حريق هائل بكنيسة مارمينا في العمرانية "