اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟

من المنتظر أن تشهد أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 مشاجرة بين «سرية» والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد وبين حبيبته «فاتن» والتي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، بعدما تركته في الحلقة السابقة ورفضت الاستمرار معه.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8

وفي مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، سيحاول «عنتر» والذي يلعب دوره الفنان وليد فواز الطرق على الحديد وهو ساخن والتقدم إلى «فاتن» مرة أخرى والاصطياد في الماء العكر مستغلا المشكلة بينها وبين «سرية».

ويقع «سفينة» والذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان في حيرة من أمره، بعدما عادت إليه حبيبته السابقة «روان» إثر مشاجرة بينها وبين زوجها وطلبها الطلاق، لتشتغل في قلبه مشاعر الحب الأول القديم، ولذلك في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، سيحاول أن يبذل قصارى جهده من أجل البحث عن لقمة عيش جيدة لبدء حياة جديدة.

ويرغب «سعيد» شقيق «سرية»، في فتح صفحة جيدة مع نفسه وأهله في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، بعدما حاول الانتحار بسبب ضيقه من شقيقه وكثرة الأوامر والنصائح وعدم سماع أي شخص له ومحاولة فهمه بما فيهم والدته «عطية» والتي تلعب دورها الفنانة دلال عبد العزيز. 

وتجد «عطية» صعوبة في الاستمرار في الحياة اليومية بعد مشكلات ولديها المتكررة والمحن التي يمرون بها. 

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل ملوك الجدعنة لجوء الصديقان «سرية» و«سفينة» لبيع الميكروباص الخاص بهما، بعدما تعقدت الأمور لديهما ولم يكن أمامها أي خيار سوى بيع الميكروباص الخاص بهما من أجل سداد الأقساط وإيصالات الأمانة التي يهددهما بهما «عنتر».

وعلى جانب أخر لايزال الأصدقاء مستمرون في خطتهم للانتقام من «زاهي العتال» والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل بعدما زج بهما في السجن وسلط «عنتر» لقتل «عم حكم» والذي لعب دوره الفنان الراحل يوسف شعبان، إلا أن الأخير نجا بأعجوبة. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " حريق هائل بكنيسة مارمينا في العمرانية "