اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «كارتيرون» يشرح أخطاء مباراة القمة للاعبي الزمالك.. ويطالب بالتركيز

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «كارتيرون» يشرح أخطاء مباراة القمة للاعبي الزمالك.. ويطالب بالتركيز

أخبار متعلقة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم الإثنين، وطالب المدير الفني اللاعبين بإغلاق ملف مباراة القمة، والتركيز في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة المنافسة على لقب الدوري.

وأشار مصدر داخل النادي لـ«الوطن»، إلى أن «كارتيرون» شرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الماضي، لتلافي تكرارها أمام الإنتاج الحربي.

خسارة الزمالك أمام الأهلي بهدفين لهدف

وخسر فريق الكرة بالزمالك، أمام نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة الرابعة، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 33 لكنه يبقى في صدارة ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 30 ويملك مباراة أقل.

وأحرز هدف الزمالك، محمود عبد الرازق «شيكابالا»، بينما سجل محمد شريف هدفي الفريق الأحمر.

وقال كارتيرون عقب المباراة إن الفريق الأفضل هو من خسر لقاء القمة أمام الأهلي، موضحا أنه كان هناك خطآن للزمالك في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما هدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة ولكنني أرى أننا كنا الأفضل.

تدريبات استشفائية للأساسيين

وفي المقابل أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء القمة بالأمس تدريبات استشفائية خلال مران الفريق اليوم الإثنين.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا للقاء الإنتاج الحربي المقرر له يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون خوض اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وسوف تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة بين اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، والجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لحسم بعض الملفات وخاصة بعد الخسارة من الأهلي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «كارتيرون» يشرح أخطاء مباراة القمة للاعبي الزمالك.. ويطالب بالتركيز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 13-5-2021 والقنوات الناقلة لها
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»