اخبار السعودية دوري السوبر الأوروبي أحدث أزمات ديلور في مونبيليه

اخبار السعودية عانى الجزائري أندي ديلور، مهاجم مونبيليه، من أزمة جديدة في فريقه، بسبب بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقامت أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد (إسبانيا) ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام (إنجلترا)، ويوفنتوس وميلان وإنتر (إيطاليا)، الأحد، بإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي، في تحدٍ صريح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

وبعد ساعات من قرار رابطة دوري السوبر الأوروبي بإنشاء البطولة، عمل ديلور على السخرية منها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر اللاعب الجزائري تغريدة قصيرة كتب فيها: "ماذا هناك؟ الثروة لا تصنع السعادة"، في إشارة إلى رفضه لبطولة دوري السوبر الأوروبي.

تغريدة ديلور جاءت مخالفة لتعليمات ميشيل دير زاكاريان، المدير الفني لفريق مونبيليه، الذي طالبه بالكف عن إطلاق التغريدات النارية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما قد يمثل أزمة جديدة للاعب الجزائري.

يُذكر أن الأندية الفرنسية أعلنت في وقت سابق رفضها لفكرة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، وهو ما أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على دعمه وتأييده.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية دوري السوبر الأوروبي أحدث أزمات ديلور في مونبيليه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : الصحّة الفلسطينية: استشهاد عدد من الفلسطينيين إثر استنشاقهم الغاز السام الإسرائيلي
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا