اخبار العالم حصريا : مصر.. تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : مصر.. تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر مصر.. تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين :

مصر.. تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين

مصر.. تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين

اخبار العالم اليوم - Reuters

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، إن ما تشهده مصر حاليا من زيادة في معدلات الإصابة بفيروس كورونا، "يتطلب منا جميعا الحرص الزائد".

إقرأ المزيد

مصر.. تحذير جديد للمواطنين من الطقس بعد موجة حرارة شديدة

وطالب رئيس الحكومة المصرية المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمنتهى الحسم، لمكافحة انتشار الفيروس.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال ترأسه اجتماع المجموعة الطبية لمواجهة فيروس كورونا اليوم، أن هناك جهودا كبيرة تبذلها الدولة على عدة مسارات في القطاع الطبي للتوسع في توفير اللقاحات المضادة للفيروس، وكذلك العمل على توفير مخزون استراتيجي كاف من الأكسجين الطبي لتلبية احتياجات المستشفيات على مستوى الجمهورية.

وتابع: "يجري ذلك إلى جانب استمرار جهود توفير الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على جاهزية القطاع الطبي بشكل دائم للتعامل مع تداعيات هذا الفيروس، وتوفير أي اعتمادات مالية إضافية قد تتطلبها عملية استيراد التطعيمات واللقاحات، وتوفير مخزون استراتيجي من المستلزمات الطبية".

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : مصر.. تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم "الويفا" يؤكد تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية