اخبار الامارات اليوم انطلاق الجولة الثالثة من بطولة 'أم الإمارات' للجوجيتسو الأربعاء المقبل

الإثنين، ١٩ أبريل ٢٠٢١ - ٧:٢١ م


أبوظبي في 19 ابريل/ وام/ تشهد صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بعد غد الأربعاء ، انطلاق الجولة الثالثة من بطولة "أم الإمارات" للجوجيتسو وسط إجراءات احترازية صارمة.

ومن المنتظر أن تكون هناك منافسات قوية في ثلاث فئات هي الناشئات /تحت 16 عاماً/، والشابات /تحت 18 عاماً/، والكبار /فوق 18 عاماً/. وتحرص أندية الوحدة والعين والجزيرة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبالمز الرياضية/ 777 /، على الحفاظ على أدائها القوي والبحث عن التواجد في مناطق الصدارة، لمواصلة المسيرة نحو تحقيق اللقب.

ويؤكد سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن إقامة الجولة الثالثة من دوري "أم الإمارات" للجوجيتسو خلال شهر رمضان المبارك، تعكس رؤية الاتحاد لاهمية الاستمرار في النشاط الرياضي، وعدم التوقف في هذه المرحلة المهمة التي تسبق فترة حافلة من الاستحقاقات المحلية والعالمية القادمة.

وقال البطران :" معظم اللاعبات مررن بتجربة مثالية رائدة في شهر أبريل الجاري عبر المشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وخرجن بالعديد من الفوائد والخبرات، ونحن نتوقع أن تكون هذه الجولة أقوى من سابقاتها، في ظل حرصهن على تطبيق ما اكتسبوه من تقنيات وخبرة على البساط".

وتابع: " بطلات الإمارات نجحن في تقديم أداء راق في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وحصدن عددا من الميداليات الملونة، ولا شك أن وجود عدد كبير من الفعاليات والبطولات المحلية التي تزخر بها أجندة الاتحاد وعلى رأسها دوري أم الإمارات للجوجيتسو، ساهم في تأهيل جيل قوي من اللاعبات الحريصات على تمثيل الدولة بأفضل صورة.

وتؤكد اللاعبة الصاعدة الغلا الحوسني من أكاديمية بالمز الرياضية" 777 "التي تنافس في فئة الشابات تحت 18 عاما وزن 40 كجم، أنها تتطلع إلى مساعدة فريقها على التقدم في هذه البطولة الغالية على الساحة المحلية.

مشيرة إلى أنها وبالتعاون مع الجهاز الفني يعتمدون على برنامج تدريبي فعال خلال الشهر الفضيل، يساهم في الإبقاء على جاهزيتها العالية لخوض المنافسات المختلفة والتفوق فيها." بدورها قالت اللاعبة شما البلوشي من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والتي تنافس في فئة الشابات تحت 18 عاما وزن 48 كجم، أن النادي حقق نتائج مشجعة في الجولتين الاولى والثانية من بطولة أم الإمارات للجوجيتسو، وأضافت: "نحن عازمون على مواصلة هذه المسيرة حتى الامتار الأخيرة خاصة وأن التنافس مع لاعبات من العيار الثقيل ممن شاركن في أرفع البطولات العالمية يشكل حافزا لنا على التطور المستمر وإثبات قدراتنا على البساط."

وام/أمين الدوبلي/إسلامة الحسين


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم انطلاق الجولة الثالثة من بطولة 'أم الإمارات' للجوجيتسو الأربعاء المقبل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات محمد بن زايد وسلطان القاسمي يتبادلان التهاني بمناسبة عيد الفطر الامارات
التالى اخبار الامارات اليوم : مشروعات صغيرة.. «بيبي سبا» يتحدى «كورونا» ويعود للعمل بعد 7 أشهر من الإغلاق