اخبار الامارات اليوم بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم بالشارقة تشهد منافسات قوية

اخبار الامارات اليوم بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم بالشارقة تشهد منافسات قوية
اخبار الامارات اليوم بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم بالشارقة تشهد منافسات قوية

الإثنين، ١٩ أبريل ٢٠٢١ - ٥:٠٥ م


الشارقة في 19 أبريل/ وام / فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات في المبارة الافتتاحية للبطولة الـ22 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم على فريق هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي ثاني مباريات المجموعة حقق فريق دائرة الخدمات الإجتماعية فوزاً مستحقاً على مجلس الشارقة للتعليم بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وأكد أسامة يوسف الدوخي عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة ، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة ومنها منافسات كرة القدم تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، والتي تهدف إلى توفير الخدمات لكافة موظفي حكومة الشارقة مشيرا الى ان بطولات موظفي الشارقة حققت نجاحا كبيرا وسمعة طيبة من خلال منافسات رياضية في جو أخوي بهدف زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

من جانبه أكد عبد الرحمن الهامور رئيس اللجنة الرياضية أن البطولة هذا العام تشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة مشيرا الى أن اللجنة المنظمة للبطولة راعت كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على سلامة جميع المشاركين.

وام/علياء آل علي/عبدالناصر منعم


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم بالشارقة تشهد منافسات قوية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم : سقوط 7 قتلى بإطلاق نار في مدرسة روسية
التالى اخبار الامارات اليوم : «كابوس» مهدي علي يطارد النصر