اخبار مصر اليوم - القاهرة : بالصور.. وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي إلى الرئيس الكيني

اخبار مصر اليوم - القاهرة : بالصور.. وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي إلى الرئيس الكيني
اخبار مصر اليوم - القاهرة : بالصور.. وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي إلى الرئيس الكيني

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : بالصور.. وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي إلى الرئيس الكيني مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر بالصور.. وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي إلى الرئيس الكيني :


اخبار مصر اليوم - وقال السفير أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الاثنين، إن «شكري» سلم الرئيس الكيني رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

توجّه وزير الخارجية سامح شكري، مساء أمس السبت، إلى العاصمة الكينية نيروبي في مستهل جولة تتضمن عدداً من الدول الأفريقية الشقيقة، حيث يتوجّه وزير الخارجية كذلك إلى كل من جزر القُمُر وجنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية والسنغال وتونس، حاملاً رسائل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى أشقائه رؤساء وقادة هذه الدول حول تطورات ملف سد النهضة والموقف المصري في هذا الشأن.

وصرّح السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن تلك الجولة تأتي انطلاقاً من حرص مصر على إطلاع دول القارة الأفريقية على حقيقة وضع المفاوضات حول ملف سد النهضة الإثيوبي، ودعم مسار التوصل إلى اتفاق قانوني مُلزم حول ملء وتشغيل السد على نحو يراعي مصالح الدول الثلاث، وذلك قبل الشروع في عملية الملء الثاني واتخاذ أي خطوات أحادية، فضلاً عن التأكيد على ثوابت الموقف المصري الداعي لإطلاق عملية تفاوضية جادة وفعّالة تسفر عن التوصل إلى الاتفاق المنشود.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : بالصور.. وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي إلى الرئيس الكيني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : الرى تزيل تعدي جسيم على نهر النيل بمحافظة البحيرة
التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر