حصريا - مورينيو يحصل على تعويض ضخم بعد إقالته من توتنهام

حصريا - مورينيو يحصل على تعويض ضخم بعد إقالته من توتنهام
حصريا - مورينيو يحصل على تعويض ضخم بعد إقالته من توتنهام

اخبار اليوم حصريا - مورينيو يحصل على تعويض ضخم بعد إقالته من توتنهام مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر مورينيو يحصل على تعويض ضخم بعد إقالته من توتنهام :

اخبار مصر اليوم - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه، صباح اليوم الاثنين، بعد قرابة عام ونصف فقط من توليه المهمة.

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن المدرب البرتغالي سيحصل على تعويض كبير يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني، إذ سيستمر مورينيو في الحصول على راتبه الشهري بشكل طبيعي وحتى تعاقده مع ناد جديد.

ولفتت الصحيفة إلى أن مورينيو لن يحصل على الـ 30 مليون جنيه إسترليني التي كان قد أكدت تقارير استحقاقه لها بسبب عدم تحقيقه لبعض البنود في العقد المتعلقة بالتأهل الأوروبي.

وأكدت مصادر للصحيفة البريطانية أن تعادل توتنهام أمام إيفرتون، الجمعة الماضية، كان القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لإدارة توتنهام، لتتخذ قرارها بإقالة المدرب البرتغالي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - مورينيو يحصل على تعويض ضخم بعد إقالته من توتنهام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار عربية - الحكومة اليمنية تتمسك بـ«المرجعيات» وتحمّل الانقلابيين مسؤولية استمرار الحرب
التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة