اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مايفوتكش».. اشتباك شيكابالا وجنش وعرضين لنجم الأهلي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مايفوتكش».. اشتباك شيكابالا وجنش وعرضين لنجم الأهلي

1c6ffecd7f.jpg

«مايفوتكش».. اشتباك شيكابالا وجنش وعرضين لنجم الأهلي

أيمن أشرف لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

«ثورة» بين لاعبي الزمالك بسبب المستحقات: عايزين فلوسنا

قررت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، اتخاذ إجراءات صارمة ضد لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

أيمن أشرف يتلقى عرضين من سويسرا والخليج

تلقى أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه مع الفريق منذ فترة طويلة، وإجادته اللعب في أكثر من مركز، فضلاً عن التزامه داخل الملعب وخارجه، وهو ما يضعه دائماً داخل حسابات أي مدير فني يتولى تدريب المارد الأحمر.

وأكد مصدر مقرب من أيمن أشرف، أنه تلقى عرضين من أحد أندية سويسرا والخليج، عن طريق إحدى شركات التسويق، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يكشف عن موقفه من العرضين سواء بالموافقة أو الرفض.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

21466573471617639978.jpg

تفاصيل اشتباك شيكابالا وجنش بسبب الأهلي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن نشوب أزمة بين ثنائي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع الألعاب وقائد الفريق، ومحمود عبد الرحيم جنش، حارس المرمى داخل غرفة خلع ملابس الفريق بعد الانتهاء من مواجهة الغريم التقليدي الأهلي.

وخسر فريق الكرة بالزمالك، أمام نظيره الأهلى بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز؛ والمؤجل من الجولة الرابعة، وسجل محمود عبد الرازق «شيكابالا» هدف الزمالك، بينما سجل محمد شريف هدفي الفريق الأحمر.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مايفوتكش».. اشتباك شيكابالا وجنش وعرضين لنجم الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»