اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)

يستضيف برنامج العرافة تقديم بسمة وهبة اليوم على شاشة قناة المحور كابتن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك على شاشة قناة المحور الفضائية في الساعة 7.30 مساءًا بعد أذان المغرب.

برنامج العرافة يعتمد على كشف الأسرار والخبايا للنجوم

ويكشف برنامج العرافة للمذيعة بسمة وهبة على التفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها ومواجهتها بهم، ومنهم من يتقبلها ويرد عليها ومنهم من ينفعل ويرفض التطرق لمثل هذه الموضوعات الخاصة به.

ضيوف برنامج العرافة يصابون بصدمة بسبب معلومات بسمة وهبة عن حياتهم 

ويصاب غالبية ضيوف برنامج العرافة مع المذيعة بسمة وهبة بصدمة جراء الكشف عن خبايا وأسرار لا يعلمها أحد غيرهم أو المقربين منهم، ويتفاجأون بأن العرافة هي شخصية مجهولة التي تستعين بها بسمة وهبة لمواجهة ضيوفها بما لايعرفه أحد عنهم.

واستضاف برنامج العرافة للمذيعة بسمة وهبة حتى الآن عددًا من الضيوف منهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، والفنان إيمان البحر درويش، والإعلامي الرياضي عبدالناصر زيادان، وتصدّرت غالبية الحلقات مؤشرات محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة الضيوف في الإجابة على التساؤلات التي أوقعت بعضهم في مشاكل بعد عرض البرنامج.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " حريق هائل بكنيسة مارمينا في العمرانية "