اخبار مصر العاجلة - Egypt News : غدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناء

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : غدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناء
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : غدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناء

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : غدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناء

أعلنت ثقافة جنوب سيناء،عن عودة إطلاق مهرجانات الليالي الرمضانية الفنية والثقافية، مع اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال أحمد فريج، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، في تصريح له، اليوم الإثنين، إن قصور الثقافة بكافة مدن المحافظة استعدت بالفعل لإقامة فعاليات ليالي رمضان، والذي سينطلق بداية من غدًا وعلى مدار شهر رمضان، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بقرار مجلس الوزراء على إقامة الفعاليات بسعة 50%.

وأكد مدير عام ثقافة جنوب سيناء، أن ليالي وسهرات رمضان هذا العام تتناسب مع كافة المراحل العمرية، لتستمع بها الأسرة كاملة، وتتضمن مسابقات لكل الأسرة وخاصة الأطفال.

وأشار إلى أنه ستنطلق الفعاليات صياح غدًا داخل قصر ثقافة طور سيناء من خلال تنظيم محاضرة بعنوان «فوائد الصيام»، تليها مسابقة الرسم للأطفال وتوزيع  جوائز على الفائزين.

 وتابع: «وتنطلق مساء غدًا عرض فنية لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، تليها عرض لكورال أطفال الطور، وذلك ساحة العلم بمدينة الطور بداية من الساعة التاسعة مساءً، إضافة إلى عروض لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، يليها عرض لكورال أطفال الطور«».

كما تنطلق بقصر ثقافة مدينة دهب، ورشة للفنون التشكيلية بعنوان «فانوس رمضان»، بقرية العصلة بداية من الساعة 10العاشرة صباحًا، إضافة إلى تنظيم ورشة «حكى وسرد قصصي» للأطفال.

 وأكد أن قصر ثقافة شرم الشيخ أعد محاضرة، تدور حول التذوق البصرى، ومحاضرة عن أرض الفيروز «سيناء» بمدينة أبوزنيمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : غدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث اللقطات الأولى لحريق محل أحذية بمول تجاري في أكتوبر
التالى اخبار الحوادث " ضبط أدمن صفحة شاموينج ٢٠٢١ "