اخبار المغرب اليوم عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر

اخبار المغرب اليوم عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر
اخبار المغرب اليوم عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر :

عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر

نشر في أريفينو يوم 19 - 04 - 2021


قررت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الموافقة بالإجماع على النظام الجديد في رابطة أبطال أوروبا، بدء ا من النسخة التي ستنطلق في غشت 2024، كما رفضت اللجنة دوري السوبر الأوروبي الجديد "سوبر ليغ"، والذي أعلنت الأندية المؤسسة له انطلاق هذا المشروع الكروي ليلة أمس الأحد.
ووافقت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالإجماع على النسخة الجديدة، لرابطة أبطال أوروبا والتي ستنطلق في أغسطس 2024.
ووفقا للنظام الجديد، فإنه سيتم مشاركة 36 فريق ا بدل ا من 32، في الدور الرئيسي لرابطة أبطال أوروبا، على أن تكون كل الفرق في مجموعة واحدة فقط، بدلا من النظام الحالي والذي يتم فيه تقسيم الأندية على 8 مجموعات تضم كل منها 4 أندية، ويصعد الأول والثاني إلى الدور ثمن النهائي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم عاجل.. الاتحاد الأوروبي يقر تغييرات جذرية في دوري الأبطال ويرفض بطولة السوبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - أفضل طريقة لطهي اللحوم
التالى اخبار العالم اليوم - العلماء يكتشفون علاجا للربو التحسسي الموسمي