اخبار الرياضة لا تراجع ولا استسلام.. الأهلي يتحرك لضم صفقة موسيماني

اخبار الرياضة لا تراجع ولا استسلام.. الأهلي يتحرك لضم صفقة موسيماني
اخبار الرياضة لا تراجع ولا استسلام.. الأهلي يتحرك لضم صفقة موسيماني

يبحث مسؤولو الأهلي تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الكروي الجديد بناءا على رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

الأهلي يتحرك لضم جاستن سيرينو

 

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن تطور جديد بشأن مفاوضات مسؤولي الأهلي لضم المهاجم الأوروغواياني جاستن سيرينو جناح صن داونز في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأوضحت التقارير أن مسؤولي الأهلي لم يفقدوا الأمل في الحصول على خدمات المهاجم الأوروغواياني جاستن سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وتابعت التقارير أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أكد على رغبته في ضم جاستن سيرينو في الميركاتو المقبل.

 

وأتمت التقارير موضحة أن مسؤولي صن داونز الجنوب إفريقي قد يوافقوا على تخفيض مطالبهم المالية للتخلي عن سيرينو جناح الفريق الجنوب إفريقي، والذي يرغب في الرحيل عن الأصفر في الصيف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة لا تراجع ولا استسلام.. الأهلي يتحرك لضم صفقة موسيماني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»