اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المحترف المصري عمر محمد يتألق في الدوري الألماني لكرة الطائرة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المحترف المصري عمر محمد يتألق في الدوري الألماني لكرة الطائرة

aad3f242b5.jpg

المحترف المصري عمر محمد يتألق في الدوري الألماني لكرة الطائرة

المحترف المصري عمر محمد لاعب نادي ليندو جرانزي

أخبار متعلقة

توج المحترف المصري عمر ياسر سعيد لاعب فريق الطائرة السابق بالأهلي، ونادي ليندو جرانزي في دوري الدرجة الثانية بالدوري الألماني للمرة الثانية في تاريخه، بعد مرور ما يقرب من ست سنوات على تحقيق لينو جرانزي لقبه الأول.

وأطلقت الصحف الألمانية على المحترف المصري عمر ياسر سعيد لاعب نادي ليندو جرانزي صاحب اليد الذهبية كما أثنى المدربون على أداء عمر الكبير رفقة فريقه، الذي صنع الفارق، وأسهم في التتويج والصعود بعد غياب، بمستوى أكثر منر رائع للجميع.

20409599851618838500.jpg

وكان عمر ياسر سعيد لاعب الأهلي سافر إلى ألمانيا لاستكمال دراسة الهندسة، وتعهد فور عودته باستكمال عقده مع الشياطين الحمر، بعد انتهاء دراسته الجامعية التي ذهب من أجلها.

وتلقى اللاعب عرضًا من أحد الأندية الهولندية خلال الفترة الماضية بعد تألقه رفقة فريقه الألماني ليندو جرانزي في دوري الدرجة الثانية، واستقر عمر ياسر على الرحيل عن النادي الألماني، والانتقال إلى الدوري الهولندي، بسبب قربه من الجامعة التي يدرس فيها في الوقت الحالي.

الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة بتونس

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر في اجتماع سابق، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة «رجال - سيدات» التي تستضيفها تونس في أبريل المقبل، حرصًا على سلامة اللاعبين، نظرًا لظروف جائحة فيروس كورونا.

وأبدى محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، رضاه عن قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالاعتذار عن عدم المشاركة ببطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، المقرر إقامتها في تونس، في ظل انتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضح مصيلحي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» ، «تشاورنا مع الإدارة بشأن المشاركة في بطولة أفريقيا، وكان القرار الأفضل هو الاعتذار في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المحترف المصري عمر محمد يتألق في الدوري الألماني لكرة الطائرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " بالصور.. دورتموند يقسو على لايبزج ويتوج بكأس ألمانيا "
التالى اخبار الرياضة السعودية " بعثة القادسية تختفي بعيد الفطر مع مسافري مطار الملك فهد الدولي "