اخبار الرياضة رقم تاريخي يتحقق لأول مرة في الدوري الإيطالي

اخبار الرياضة رقم تاريخي يتحقق لأول مرة في الدوري الإيطالي
اخبار الرياضة رقم تاريخي يتحقق لأول مرة في الدوري الإيطالي

قالت شبكة أوبتا الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن هناك خمسة فرق تمكنت من جمع 60 نقطة أو أكثر وذلك خلال الجولات الـ21 التي أقيمت من الدوري الإيطالي حتى الآن.

وقالت الشبكة أن هذا الأمر يعتبر فريد من نوعه ولم يحدث قبل ذلك وتحقيقه الموسم الجاري يعتبر المرة الأولى في تاريخ الكالتشيو.

وتابع التقرير إلى أن إنتر ميلان يواصل تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو على الرغم من التعادل مع نابولي بنتيجة هدف لكل فريق لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين برصيد 75 نقطة.

في المقابل يحتل الميلان المركز الثاني برصيد 66 نقطة وأتالانتا في المركز الثالث برصيد 64 نقطة واليوفي في المركز الرابع برصيد 62 نقطة ويحل نابولي في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة رقم تاريخي يتحقق لأول مرة في الدوري الإيطالي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة تشافي داخل دائرة اهتمام برشلونة
التالى اخبار الرياضة ميلان يفكر في تمديد إعارة إبراهيم دياز