اخبار الفن و اخبار الفنانين : غابت منذ 20 عاما ... هالة أنور لـ "في الفن": ياسر جلال أعادني للفن بـ"ضل راجل"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : غابت منذ 20 عاما ... هالة أنور لـ "في الفن": ياسر جلال أعادني للفن بـ"ضل راجل" مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر غابت منذ 20 عاما ... هالة أنور لـ "في الفن": ياسر جلال أعادني للفن بـ"ضل راجل" :

اخبار الفن اليوم وجه رقيق أحبه الجمهور خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، فتاة شابة توقع لها الجميع مستقبل كبير وناجح، ولكن فجأة غابت عن الأنظار.

هي هالة أنور التي ابتعدت عن الأضواء وفضلت الاهتمام بحياتها الأسرية، ليشهد رمضان 2021 عودتها من جديد بعد غياب سنوات طويلة.

نرشح لك: ضرائب النجوم في رمضان 2021... 7 ملايين لـ رامز جلال وهذا ما سيدفعه محمد رمضان

أطلت هالة على الجمهور مجددا في مسلسل "ضل راجل" مع الفنان ياسر جلال، قدمت دور مديرة المدرسة، لم تختلف ملامحها وكأن الوقت لم يمر، وتواصل FilFan.com مع هالة لمعرفة أسباب ابتعادها وكواليس عودتها وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها:

- تركت الفن في الثمانينيات ثم عدت مرة أخرى في التسعينيات وشاركت في أعمال درامية ومسرحية.

- "ضل راجل" ليس أول عمل يجمعني بياسر جلال، سبق وعملت معه في مسلسل في التسعينيات، كذلك فأنا اعتبره مثل أخي لأنني عملت كثيرا مع والده المخرج الكبير جلال توفيق وكان بمثابة والدي تربيت معه في الإذاعة ثم المسرح وكنت أقابل ياسر ورامز ونحن أطفال.

- العمل مع ياسر جلال رائع، يتعامل مع الجميع بطريقة جميلة وهو شخص محترم مع الجميع ويقدر الصغير والكبير.

- فكرة عودتي إلى الفن تروادني منذ سنوات، مهما ابتعد الفنان يظل الحنين إلى التمثيل، وأنا بدأت وأنا طفلة صغيرة في عمر عامين ونصف العام مع عمالقة الفن.

- ياسر جلال هو من رشحني للمسلسل، وكان أمر رائع عودتي في رمضان.

- لم أشعر برهبة وأنا أقف أمام الكاميرا بعد كل هذه السنوات، وكأنني تركت المجال بالأمس، وساعد على هذا كواليس العمل واستقبال ياسر جلال والمخرج أحمد صالح والشباب المشارك في العمل لي.

- الراحل أسامة أنور عكاشة كان أول شخص عارض فكرة ابتعادي عن التمثيل، لكن أنا كنت في سن صغير وأتخذت قراري ولم أفكر في الموضوع بشكل صحيح.

- ابتعدت عن الفن قبل أن أحصل على الثانوية العامة شعرت أنني قدمت كل شيء في التليفزيون والمسرح الاستعراضي، وكنت في فترة المراهقة وكنت سعيدة بمرحلة الخطوبة والزواج.

- سعيدة بأن حياتي الأسرية ناجحة، ولكن أحيانا أشعر بالندم، هناك نماذج استطاعت التوفيق بين التمثيل والأسرة.

- طوال فترة ابتعادي عن التمثيل لم أعمل في أي مجال آخر، التمثيل هو مهنتي التي أحبها.

- أولادي دراستهم قريبة من الفن، بناتي درسوا إعلام، وابنتي الكبرى تحب الرسم ، أما ابني يحب التمثيل وبالصدفة ظهر معي في مسلسل "الضنى" وهو موهوب ولا أقول هذا لأنه ابني ولكن بشاهدة كل ما شاهد تمثليه.

الملخص- محمد رشاد في "شيخ الحارة والجريئة": أنا مش خاين وضربت مي حلمي مرة واحدة وعليها حكم حبس شهر في قضية معرفهاش

10 معلومات عن طه دسوقي بطل إعلان " we ".. درس الحقوق ويقيم حفلات ستاند اب كوميدي

عمرو دياب: فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت! (فيديو)

"الطاووس" في مرمى نيران "الأعلى للإعلام"... تحقيق عاجل مع صناعه

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : غابت منذ 20 عاما ... هالة أنور لـ "في الفن": ياسر جلال أعادني للفن بـ"ضل راجل" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : إنجي المقدم تكشف كواليس مشهد صعب "في الاختيار 2": طلبت من المخرج يقلل الكلام
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيتن عامر ضيف الحلقة الـ 18 لبرنامج «خمس نجوم»