اخبار السعودية اليوم : محمد الدعيع يثير الجدل

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : محمد الدعيع يثير الجدل مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر محمد الدعيع يثير الجدل :

اخبار السعودية اليوم 2021-04-19

محمد الدعيع يثير الجدل

بعد حديثه عن لقاء الهلال والاتحاد 2008
محمد الدعيع حارس الهلال السابق

المواطن - محمد سمعه

أثار محمد الدعيع الحارس الأسطوري لـ الهلال والمنتخب السعودي، الجدل وذلك بعد حديثه عن مطالب من مسؤولين هلاليين بعدم الخسارة بنتيجة ثقيلة ضد نادي الاتحاد في الدوري السعودي في عام 2008.

وكان الدعيع تحدث لـ برنامج ” عز الرياضة” قائلًا: ” لم يُوجد أحد توقع فوزنا على الاتحاد ولو بنسبة 1% في جدة، الاتحاد وقتها كان فريقًا شرسًا، وبعض المسؤولين في الهلال وأعضاء شرف النادي طلبوا مننا أن نخسر بنتيجة قليلة ضد الاتحاد على الأقل بثلاثية”.

محمد الدعيع يسرد قصة الفوز بالدوري

وأضاف الدعيع: “نجحنا وقتها في الفوز بهدف دون مقابل جدة وتحويل مسار الدوري لنا، بعد أن كان الاتحاد قريبًا من التتويج به”.

وعلق الجمهور الهلالي على تصريحات محمد الدعيع مؤكدًا بأن ذكاء لاعبي الأزرق وحرصهم على استغلال أخطاء العميد، هو من قاد الهلال للتتويج بدوري 2008 على حساب الجيل الذهبي للاتحاد، مضيفين أنه حتى ولو كان الهلال في أسوأ حالاته فقادر على الفوز والتتويج بالبطولات.

هدف شعرة ياسر لم يُمحَ

وكانت هذه المباراة الشهيرة أُقيمت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بـ جدة، وانتهت بفوز الهلال بهدف دون رد سجله ياسر القحطاني وأطلق وقتها على الهدف لقب “هدف شعرة ياسر”.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : محمد الدعيع يثير الجدل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اهم اخبار السعودية بالفيديو: “العيسى” يروي قصة مثيرة عن “أم عامر” التي استنجدت بأعرابي في الصحراء فأنقذها من القتل.. وحين ذهب للنوم كانت المفاجأة!
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا