أمير القصيم يطلق حملة «نتراحم» ويؤكد: سنتجاوز المستهدف

أمير القصيم يطلق حملة «نتراحم» ويؤكد: سنتجاوز المستهدف
أمير القصيم يطلق حملة «نتراحم» ويؤكد: سنتجاوز المستهدف

اخبار المملكة العربية السعودية :

السعودية اليوم : أطلق أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل مساء أمس الأول (الأحد) حملة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم تحت شعار «نتراحم معهم»، وبارك انطلاقة الحملة عبر الاتصال المرئي وقال إنها إحدى المبادرات الخيرية في شهر الخير، التي تهدف إلى كفالة 169 أسرة سجين وإخراج 95 موقوفا.

وقال إن مثل هذه الحملات التي يكون لها بعد اجتماعي وخيري تؤكد حجم التكاتف والتعاضد بين جميع فئات المجتمع، وهو المنهج الذي حرصت عليه القيادة من خلال تعزيز جهود اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) لما لها من أهداف نبيلة نستحضرها في هذه الأيام المباركة التي تضاعف فيها الحسنات والثواب العظيم من الله جل علاه.

وأبدى الأمير فيصل بن مشعل مدى تفاؤله بتجاوز مستهدفات الحملة بأرقام كبيرة لما عُرف من أبناء الوطن الميسورين بشكل عام والمنطقة بشكل خاص، ورغبتهم بالبذل والعطاء، وحرصهم على احتساب الأجر والثواب من عند الله في هذا الشهر الفضيل.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أمير القصيم يطلق حملة «نتراحم» ويؤكد: سنتجاوز المستهدف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عكاز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : “التجارة” تكثف جولاتها على منافذ بيع زكاة الفطر ومحلات الملابس والحلويات.. وتدعو لتجنب أوقات الذروة
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا