اخبار السعودية اليوم : النيابة العامة المصرية تتحفظ على سائق قطار طوخ

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : النيابة العامة المصرية تتحفظ على سائق قطار طوخ مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر النيابة العامة المصرية تتحفظ على سائق قطار طوخ :

اخبار السعودية اليوم 2021-04-19

النيابة العامة المصرية تتحفظ على سائق قطار طوخ

المواطن - متابعة

قررت النيابة العامة المصرية التحفظ على سائق قطار طوخ بعد الحادث الذي تعرض له أمس وتسبب في وفاة 11 وإصابة قرابة المئة إثر انحراف القطار عن مساره وانقلاب 4 عربات.

التحقيق في حادث قطار طوخ 

وعلى الفور فتحت السلطات المصرية تحقيقًا موسعًا لمعرفة أسباب حادث قطار طوخ الذي تسبب في حالة من الغضب بين جموع المصريين خاصة أنه يقع بعد أيام قليلة من حادث مأسوي كبير راح ضحيته العشرات وتسبب في مئات الإصابات.

السيسي يكلف بتشكيل لجنة 

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كلف يوم أمس، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل لجنة تضم في عضويتها كلًا من: هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الكلية الفنية العسكرية، وكليات الهندسة؛ للوقوف على أسباب حادث خروج عدد 4 عربات من القطار رقم 949 المتجه من القاهرة إلى مدينة المنصورة، على أن يتم موافاة رئيس الجمهورية بتقرير مفصل في هذا الشأن.

سرعة صرف التعويضات ضحايا قطار طوخ

من جهة أخرى صرح مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنه تم تكليف وزيري التعليم العالي والصحة، بتفقد المستشفيات التي تم نقل مصابي الحادث إليها، مؤكدًا تقديم كامل الخدمات الصحية اللازمة للمصابين، فيما تم تكليف وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف التعويضات للمتضررين من الحادث بحسب مصادر إعلامية مصرية.

السعودية تغزي في ضحايا قطار طوخ 

وكانت وزارة خارجية المملكة العربية السعودية أعربت في بيان لها أمس عن بالغ الأسى لحادث قطار مدينة طوخ بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة، وما نتج عنه من وقوع ضحايا ومصابين.

وتعبر المملكة عن خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، ولجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : النيابة العامة المصرية تتحفظ على سائق قطار طوخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - رئيس برلمان ليبيا يلتقي وفدا حكوميا..ويتسلمّ مشروع الميزانية الجديد
التالى اخبار اليوم الزمالك: لمصلحة من يتم “إخفاء” تظلم عاشور وتخفيف عقوبة حارس نادِ ما؟