اخبار السعودية -الرياض : صبيحة "الانشقاق الأوروبي".. توتنهام يُعلن إقالة جوزيه مورينيو دون ذكر أسباب واضحة

اخبار السعودية -الرياض : صبيحة "الانشقاق الأوروبي".. توتنهام يُعلن إقالة جوزيه مورينيو دون ذكر أسباب واضحة
اخبار السعودية -الرياض : صبيحة "الانشقاق الأوروبي".. توتنهام يُعلن إقالة جوزيه مورينيو دون ذكر أسباب واضحة

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : صبيحة "الانشقاق الأوروبي".. توتنهام يُعلن إقالة جوزيه مورينيو دون ذكر أسباب واضحة مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر صبيحة "الانشقاق الأوروبي".. توتنهام يُعلن إقالة جوزيه مورينيو دون ذكر أسباب واضحة :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اعلن نادي توتنهام الإنجليزي إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الإثنين، دون ذكر أسباب واضحة، ما أثار علامات استفهام حول توقيت الإقالة الذي يأتي قبل أيام قليلة من نهائي كأس الرابطة وصبيحة الإعلان عن انشقاق عدد من الأندية الاوروبية عن الاتحاد الأوروبية وتكوين بطولة "السوبر الأوروبي".

وأكد النادي في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي أنه أقال مورينيو والكادر الفني الذي يعمل معه وأن راين ماسون سيستلم المهمة خلفا له، دون ذكر أسباب.

ووجه رئيس النادي، دانييل ليفي، الشكر للمدرب البرتغالي، على مهنيته وبقائه مع الفريق في الظروف الصعبة الخاصة بجائحة كورونا.

وحاولت CNN التواصل مع ممثلي المدرب البرتغالي للتعليق على أسباب الإقالة دون أن تتلقى ردا.

ويثير توقيت الإقالة الكثير من علامات الاستفهام إذ إنها تأتي في وقت يحافظ فيه الفريق على حظوظه بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا رغم أنه أصبح على بعد 5 نقاط من المراكز المؤهلة للبطولة بالإضافة إلى أن السبيرز أمام مباراة مفصلية لإنقاذ الموسم حين يواجهون مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية الأحد المقبل.

وتزايدت التكهنات حول أسباب الإقالة أيضا لأنها تأتي صبيحة الإعلان عن انشقاق أندية أوروبية بينها توتنهام عن رابطة الأندية يالاوروبية وتشكيل ما يُسمى بـ"دوري السوبر الأوروبي".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : صبيحة "الانشقاق الأوروبي".. توتنهام يُعلن إقالة جوزيه مورينيو دون ذكر أسباب واضحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : من مشروع الأمير محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية بالمملكة.. مسجد العيساوية بالجوف
التالى اخبار السعودية مريض الغدة الدرقية.. 9 نصائح لإفطار آمن في رمضان