اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7.. هل ينتقم كرارة من السقا بسبب مي عمر؟

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7.. هل ينتقم كرارة من السقا بسبب مي عمر؟
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7.. هل ينتقم كرارة من السقا بسبب مي عمر؟

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 19 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7.. هل ينتقم كرارة من السقا بسبب مي عمر؟

حالة كبيرة من التشويق أحدثها المشهد الأخير من مسلسل نسل الاغراب الحلقة 6 وبسببه يترقب الجمهور ما سيحدث في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7

حيث أن أخر مشهد جاء فى مسلسل نسل الاغراب كان مشهد ذهاب غفران الغريب  الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة لمنزل عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، الأمر الذي جعل الجمهور فى حيرة وخاصة أن هذا سيكون اللقاء الأول لهما بعد واقعة مقابلة عساف الغريب لزوجة غفران الغريب وتوقع الجمهور أن ذاهب للانتقام منه والمشاجرة معه.

كما أن الجمهور يتوقع أن يكون ضمن أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 7 الظهور الأول للست شامية والدة غفران الغريب حيث أن عساف الغريب سيدفع للرجل الذي ساومه مبلغ 18 مليون جنيه ليستلمها.

ويتوقع الجمهور أن تشهد أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بوادر الاتحاد الاول بين عساف الغريب والغجر بعد اتفاقهم ضمن أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6.

مسلسل نسل الأغراب 

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، مي عمر، محمد جمعة، محمد مهران، أحمد داش، أحمد مالك، وعدد أخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعرض مسلسل نسل الاغراب لأمير كرارة وأحمد السقا يوميًا عبر فضائية «on e» الساعة 8 مساءً.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7.. هل ينتقم كرارة من السقا بسبب مي عمر؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. إصابات كورونا تواصل الارتفاع.. و60 حالة وفاة
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبرز أحداث الحلقة 22 من مسلسل "ضد الكسر"