اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو ضرب مقيمين في السعودية.. والداخلية ترد

اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو ضرب مقيمين في السعودية.. والداخلية ترد
اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو ضرب مقيمين في السعودية.. والداخلية ترد

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو ضرب مقيمين في السعودية.. والداخلية ترد مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر تداول فيديو ضرب مقيمين في السعودية.. والداخلية ترد :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض مقيمين للضرب في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أثار تفاعلا.

الداخلية السعودية عقبت على مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع سناب شات، أكدت فيه على أن مقطع قديم ويعود إلى العام 2015، وسبق اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتورطين فيه.

وقال المتحدث باسم شرطة الرياض في بيان نشرته الإمارة على صفحتها الرسمية بتويتر إن "إعادة نشر مثل هذه المقاطع في قضايا قديمة تم اتخاذ الإجراءات العدلية بشأنها يثير اللبس ويخلق انطباعا أنها وقائع جديدة ما ينافي الحقيقة ويضلل الرأي العام في الداخل والخارج".

وأكد المتحدث في البيان على أن "وزارة الداخلية أن أنظمة المملكة تطبق بحق كل من يخل بالأنظمة ويعتدي على الآخرين بغض النظر عن جنسيته وسواء كان مواطنا أو مقيما".

قد يهمك أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو ضرب مقيمين في السعودية.. والداخلية ترد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم حدث ليلاً| الرئيس يؤدي صلاة العيد.. وغزة تحت وقع الغارات الإسرائيلية
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا