اخبار السعودية اليوم : قصة أول لقاء جمع سلوى الهزاع والملك فهد

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : قصة أول لقاء جمع سلوى الهزاع والملك فهد مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر قصة أول لقاء جمع سلوى الهزاع والملك فهد :

اخبار السعودية اليوم 2021-04-19

قصة أول لقاء جمع سلوى الهزاع والملك فهد

أكدت أنها تستعمل عقلها وقلبها
سلوى الهزاع

المواطن - الرياض

سردت البروفيسورة الدكتورة سلوى بنت عبدالله فهد الهزاع، كبير الاستشاريين في أمراض وجراحة العيون، قصة أول لقاء جمعها بالملك فهد رحمه الله.

قصة اللقاء: 

قالت الهزاع: إنها وصلت لها مكالمة الساعة 2 صباحًا وقيل لها: إن هناك فحصًا لشخص مهم، وفي الصباح تأجل الفحص؛ بسبب خلل في الطائرة وذهبت إلى عيادتها مباشرة للاعتناء بالمرضى.

وتابعت أنها بعد ذلك ذهبت بالطائرة إلى جدة، وعلمت فيما بعد أنها ستفحص الملك فهد، وبعد أن انتهت جاءه طبيبه المسؤول وقال لها: إنه منذ سنوات كان مع الملك فهد، وهذه أول مرة يرى امرأة سعودية أو غير سعودية تفحص ملوك السعودية.

سر نجاح سلوى الهزاع: 

وأردفت سلوى الهزاع أنها تستعمل عقلها وقلبها وليس عقلها وجيبها، وكل المرضى لديها يعتبرون مرضى وتبحث عن مصلحتهم وليس مصلحتها، ويمكن أن يكون هذا هو السر الذي جعل العائلة المالكة تثق فيها.

 

 
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : قصة أول لقاء جمع سلوى الهزاع والملك فهد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا