صحفي أرجنتيني يبيع قميص مارادونا بعد 40 عاما!

صحفي أرجنتيني يبيع قميص مارادونا بعد 40 عاما!
صحفي أرجنتيني يبيع قميص مارادونا بعد 40 عاما!

اخبار المملكة العربية السعودية :

السعودية اليوم : أعلنت دار مزادات أمريكية أنها ستعرض للبيع قميصا نادرا ارتداه أسطورة كرة القدم الراحل دييجو أرماندو مارادونا في كأس العالم، ومن المتوقع أن يدر ما بين 150 ألفا و 250 ألف دولار في مزاد.

هذا القميص، الذي وقعه أسطورة كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، سيتم عرضه للبيع في الولايات المتحدة ويمكن بيعه مقابل مبلغ ضخم يتناسب مع شهرته الواسعة.

ارتدى مارادونا هذا القميص المخطط باللونين الأزرق والأبيض في أول ظهور له في كأس العالم خلال مباراة للأرجنتين ضد بلجيكا عام 1982.

يحمل القميص توقيع مارادونا بالحبر الأسود، ومن المتوقع أن يحقق بيعًا يتراوح بين 150 ألف دولار و 250 ألف دولار، وفقًا لما ذكره أليكس ماكنيكول، مدير المشروع في مزادات جوتا هاف روك آند رول في نيوجيرسي.

قال ماكنيكول: «هذا القميص فريد ويصعب تقليده»، ولم تعرض أي دار مزادات قط قطعة مثلها من قبل. وأضاف أن القميص يجب أن يعرض في المتحف.

وقال ماكنيكول إن دار المزاد تسلمت القميص من صحفي أرجنتيني كان صديقًا لمدرب الأرجنتين في ذلك الوقت، لويس مينوتي. وأضاف، أن الصحفي حصل على القميص عبر مينوتي وتمكن من الحصول على توقيع مارادونا على القميص بنفسه بعد سنوات، ثم ظل قميص مارادونا في حوزة الصحفي لمدة أربعين عامًا.

وقد تفجر الاهتمام بتذكارات مارادونا بعد وفاته، كالقميص الذي ارتداه في مباراة ربع نهائي كأس العالم 1986 ضد إنجلترا، حيث سجل هدف «اليد» التاريخي، ويقدر القميص بنحو مليوني دولار، بحسب خبير أمريكي.

مارادونا أفضل لاعبي كرة القدم في كل العصور، تسببت وفاته العام الماضي عن عمر يناهز الستين في حزن عميق في المجتمع الرياضي الدولي، بعد أن قاد الأرجنتين إلى لقب كأس العالم عام 1986.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر صحفي أرجنتيني يبيع قميص مارادونا بعد 40 عاما! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عكاز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا