سياحة - سفر - رحلات : طيران الخليج تطلق عرض استبدال 50% من الاميال للسفر

سياحة - سفر - رحلات : طيران الخليج تطلق عرض استبدال 50% من الاميال للسفر
سياحة - سفر - رحلات : طيران الخليج تطلق عرض استبدال 50% من الاميال للسفر

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : طيران الخليج تطلق عرض استبدال 50% من الاميال للسفر

أعلنت طيران الخليج عن عرضها السنوي لاستبدال 50% من الاميال مع تمديد مدة العرض حتى نهاية شهر مارس 2022، وإتاحة الحجز حتى 30 يونيو 2021، حيث سيتمكن أعضاء برنامج “فالكون فلاير” من حجز تذاكرهم إلى وجهاتهم المفضلة عن طريق استبدال 50% فقط من الأميال المطلوبة.

سيكون هذا العرض وهو العرض المفضل لدى أعضاء برنامج “فالكون فلاير” متاحاً للحجز حتى نهاية شهر يونيو 2021 وللسفر في أي وقت حتى نهاية شهر مارس 2022 على جميع وجهات شبكة طيران الخليج وفي كل من درجتي الصقر الذهبي والدرجة السياحية.

وكانت الناقلة البحرينية الوطنية قد قامت مؤخرًا بتمديد صلاحية سياسة التغييرات غير المحدودة دون أي رسوم إضافية حتى 31 مايو 2021، وذلك استجابة لتأثير الوضع العالمي على خطط السفر.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : طيران الخليج تطلق عرض استبدال 50% من الاميال للسفر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق سياحة وسفر - مصر للطيران تسير 66 رحلة جوية تقل 5178 راكباً إلى دول مختلفة
التالى سياحة - سفر - رحلات : تهافت على مدينة "ديزني لاند" في كاليفورنيا في اليوم الأول لمعاودتها نشاطها