سياحة - سفر - رحلات : طيران الإمارات العلامة الإقليمية الوحيدة على قائمة السمعة العالمية

سياحة - سفر - رحلات : طيران الإمارات العلامة الإقليمية الوحيدة على قائمة السمعة العالمية
سياحة - سفر - رحلات : طيران الإمارات العلامة الإقليمية الوحيدة على قائمة السمعة العالمية

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : طيران الإمارات العلامة الإقليمية الوحيدة على قائمة السمعة العالمية

تمكنت طيران الإمارات للعام الخامس على التوالي من الحفاظ على مكانتها ضمن أفضل 100 علامة تجارية من حيث السمعة على مستوى العالم لعام 2021، كما احتفظت الناقلة وللعام الخامس على التوالي أيضاً بكونها الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن القائمة.

وصنفت الناقلة في المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والـ 69 عالمياً على قائمة “2021 جلوبال ريبتراك 100″، التي صدرت عن “ذا ريبتراك كومباني”، والتي كانت تعرف في السابق باسم “ريبيوتيشن إنستيتيوت”، وهي رائدة عالمية في تقديم الخدمات الاستشارية المتعلقة بالسمعة، سواء كانت سمعة الدول، المدن، الشركات، العلامات التجارية، ومختلف الكيانات السياسية والاقتصادية.

وتصدر هذه القائمة سنوياً عن “ذا ريبتراك كومباني” من مقرها الرئيسي في مدينة بوسطن بولاية “ماساتسويتش” الأمريكية، لرصد أفضل 100 علامة تجارية من حيث السمعة على مستوى العالم.

وتفوقت طيران الإمارات هذا العام على علامات تجارية عالمية مرموقة، ومنها شركة “أمازون” الأمريكية الشهيرة للتسوق الإلكتروني، والتي جاء ترتيبها الــ 92 على القائمة، “ديل” الأمريكية لصناعة الحواسب، والتي جاءت في المركز الــ 72، نستله الــ 85، هيلتون الــ 86، وإيرباص التي تذيلت القائمة.

واحتفظت مجموعة “ليجو” الدنماركية المتخصصة في ألعاب الأطفال بالمركز الثاني على قائمة السمعة للعام الثاني على التوالي، فيما نالت شركة “رولكس” السويسرية الشهيرة المتخصصة في إنتاج الساعات الفاخرة المركز الأول، بينما كان المركز الثالث من نصيب “فيراري”.

وجاءت “بوش” الألمانية للمنتجات الهندسية والتقنية، “هارلي ديفيدسون” الأمريكية للدراجات النارية “كانون” اليابانية لأجهزة التصوير، “أديداس” الألمانية للملابس الرياضية، ذا والت ديزني كومباني، سوني ومايكروسوفت في المراكز من الرابع إلى العاشر، على التوالي.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : طيران الإمارات العلامة الإقليمية الوحيدة على قائمة السمعة العالمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى سياحة - سفر - رحلات : القرية العالمية تحقق رقما قياسيا جديدا بلوحة تضم 2500 فانوس