اخبار الفن و اخبار الفنانين : إسلام إبراهيم: يابخت كل ممثل وممثلة شاركوا في حلقة النهاردة من الاختيار

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : إسلام إبراهيم: يابخت كل ممثل وممثلة شاركوا في حلقة النهاردة من الاختيار مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر إسلام إبراهيم: يابخت كل ممثل وممثلة شاركوا في حلقة النهاردة من الاختيار :

اخبار الفن اليوم عبر الفنان الشاب إسلام إبراهيم عن سعادته بحلقة اليوم من مسلسل الأختيار 2، من خلال منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أشاد إسلام إبراهيم في منشوره باتقان واحترافية الممثلين لأدوارهم في هذا العمل وأن إظهار الموهبة الحقيقية لا يحتاج لمساحة كبيرة فهناك ممثلين شاركوا بجملة واحدة لكنها أبرزت مدى احترافيتهم.

أضاف إبراهيم في منشوره أنه يشعر بالغيرة من كل ممثل وممثلة شاركوا في حلقة اليوم، وأنه كان يتمنى التمثيل في تلك الحلقة.

كما أعرب عن إعجابه الشديد بالمخرج بيتر ميمي والذي استطاع دمج اللقطات الحقيقية مع المشاهد الدرامية.

اختتم إبراهيم منشوره قائلًا " اللهم اكفنا شر الفتن والحمد الله على نعمة الأمان ".

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور إسلام إبراهيم ووافقوه الرأي في مدى إعجابهم بحلقة اليوم من الجزء الثاني من مسلسل الأختيار.

إسلام إبراهيم

يذكر أن إسلام إبراهيم يخوض السباق الرمضاني بالمشاركة في بطولة مسلسل " نجيب زاهي زركش "، المسلسل من بطولة يحيي الفخراني، انوشكا، هالة فاخر، ونخبة من النجوم الشباب من بينهم كريم عفيفي، رنا رئيس، أمير رمزي. " نجيب زاهي زركش " من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني. تدور أحداث المسلسل حول ثري يكتشف حديثًا أنه أب لشاب لا يعلم عنه شيئًا ولا يمتلك سوى معلومات عن ثلاث شباب ابنه واحد منهم.

اقرأ ايضًا: معلومات عن صاحبة دور سامية شنن .. درست في إعلام القاهرة وأخفت عن المقربين لها مشاركتها في "الاختيار"

اقرأ ايضًا: كل ما تريد معرفته عن الجندي الذي رفض التخلي عن سلاحه في "الاختيار 2"

اقرأ ايضًا: المقدم عاصم في "الاختيار 2": شاهدت أفلام وثائقية عن "فض رابعة".. ودخلت التمثيل من "جمال الحريم"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : إسلام إبراهيم: يابخت كل ممثل وممثلة شاركوا في حلقة النهاردة من الاختيار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : محمد رمضان يحتفل بنجاح مسلسل " موسى " مع جمهوره بعد صلاة العيد
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيتن عامر ضيف الحلقة الـ 18 لبرنامج «خمس نجوم»