اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد شاكر: بعدت عن الدراما بعد فوضى يناير

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد شاكر: بعدت عن الدراما بعد فوضى يناير
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد شاكر: بعدت عن الدراما بعد فوضى يناير

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 18 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد شاكر: بعدت عن الدراما بعد فوضى يناير

كشف الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، كواليس مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار2» في دور الضابط الخائن المقدم محمد عويس، متوقعًا أن تظل الشخصية تطارده لفترة معبرًا عن سعادته لنجاحه في تقمص الشخصية، قائلا: «الغريبة إن الدور لسه مبدأش وأنا مستغرب على التفاعل الجميل ده من مجرد مشهد».

وتحدث عبداللطيف عن سبب ابتعاده عن التمثيل الفترة الماضية قائلًا خلال مداخلة مع سيد علي، في برنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «أنا كنت بعيد لفترة بعد فوضى يناير، كان فيه فلوس بتخش البلد وبتطلع الشخصية المصرية في أسوأ صورها، وده خلى فنانين كتير يبعدوا وأنا الحقيقة استغلت الوقت ده في إني مسكت صرح عزيز على قلبي، وكنت مدير عام المسرح القومي».

وأضاف: «ولما لقيت الدراما حصل فيها هذه الطفرة الرائعة ورغم نجاح المسرح قولت لا الفنان دايما بيرجع لجمهوره وبيسعده انه يمثل ومش هلاقي أحسن من مسلسل الاختيار2».

وعن سبب موافقته على هذا الدور، قال عبداللطيف «أنا ليه عملت الدور عشان كلمة الاختيار يعني بتقدم مين اللي وقف مع البلد ومين اللي وقف ضدها ومين خانها ومين الخير ومين الشر وده شجعني جدا إني أعمل الدور».

وكشف عبداللطيف كواليس قبوله تأدية شخصية الضابط الخائن، قائلا: «المخرج بيتر ميمي كلمني وقال لي عايزك تعمل دور من أصعب أدوار المسلسل، وعايز ممثل تقيل وفرصة ترجع بفلاش بالدور ده، وبمجرد ما عملت أول مشهد كان أحلى تعليق أنا سمعته وكل المواقع الإخبارية تناولت الموضوع وحكت قصة الضابط اللي كنت بعمل دوره».

وأوضح عبداللطيف أن أفضل تعليق سمعه عن أول مشهد له «الممثلين المخضرمين بتوع زمان لما بيرجعوا في دقيقتين رسموا الشخصية».

وأثنى عبداللطيف على فكرة المسلسل «أول كلمة اتقالت في المسلسل في أول لوحة حتى لا ننسى الأمة الذكية والدول الكبيرة العظيمة بتستذكر دروس الماضي وبتشوف تاريخها وبتشوف بطولات الرجال العظام في الجيش والشرطة اللي دفعوا تمن الاستقرار اللي احنا فيه من دمهم وبتبين مين خان البلد عشان تبقى نبراس للأجيال».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد شاكر: بعدت عن الدراما بعد فوضى يناير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر