اخبار العالم حصريا : "أكسيوس": عقوبات واشنطن الأخيرة ضد موسكو على الأرجح لن تكون مجدية

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : "أكسيوس": عقوبات واشنطن الأخيرة ضد موسكو على الأرجح لن تكون مجدية مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر "أكسيوس": عقوبات واشنطن الأخيرة ضد موسكو على الأرجح لن تكون مجدية :

اخبار العالم اليوم - Reuters MGO

العلمان الروسي والأمريكي
تابعوا RT علىRT
RT

أفاد موقع "أكسيوس" الأمريكي بأن العقوبات الأخيرة التي فرضتها إدارة الرئيس جو بايدن على موسكو، ستحقق "القليل" فقط من أهدافها المرجوة.

وأوضح الموقع أنه في حين أن بعض العقوبات تمثل فعلا إجراءات صارمة ضد موسكو، "إلا أنها تترك مجالا كبيرا للمناورة" للسلطات الروسية.

ونقل الموقع عن وزير الخارجية الأمريكي السابق ريكس تيلرسون، الذي كان يعرف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وتعامل معه لسنوات، قوله "إن العقوبات لم تفعل شيئا لردع الزعيم الروسي".

وعلى المستوى الاقتصادي، أشار الموقع إلى أن قدرة المستثمرين على مواصلة شراء السندات الروسية في السوق الثانوية تقلل من التأثير الكلي للعقوبات.

وفرضت واشنطن، الخميس الماضي، عقوبات جديدة على روسيا، وأعلنت عن طرد 10 دبلوماسيين روس.

من جهتها، أعلنت روسيا يوم الجمعة عن إجراءاتها التي اتخذتها ردا العقوبات التي فرضها الرئيس جو بايدن بزعم "تدخل موسكو" في الانتخابات الأمريكية وهجمات سيبرانية.

وتتضمن إجراءات روسيا طرد 10 دبلوماسيين أمريكيين وحظر دخول الأراضي الروسية لـ 8 مسؤولين أمريكيين سابقين وحاليين، بينهم المدعي العام الأمريكي ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي.

المصدر: "أكسيوس" + RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : "أكسيوس": عقوبات واشنطن الأخيرة ضد موسكو على الأرجح لن تكون مجدية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم "الويفا" يؤكد تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية